صلاح محمد عبدالله يكتب: مواكب الكهرباء

0

متابعات/ الرائد نت

يجب تسيير مواكب رافضة للزيادات المهولة التي سنها السيد جبريل وزير المالية وتنكر عن الأمر كما تنكر ناس الكهرباء عن هذه الزيادات وطالما الجهتين تنكرت عن هذه الزيادات فلنذهب لرجم الشياطين داخل مكاتب الكهرباء التي تعبث باحهزة الحواسيب داخل المكاتب .

منتهى الاستهبال والاستعباط هذه الطريقة التي يتخذها وزير المالية في تحميل المواطن اعباء واثقال فوق حمله ثم التنكر والتنصل عن القرارت .

كما ان الزيادة الكبيرة التي تمت في اسعار الكهرباء فاقت ١٠٠٠% في وقت توقفت عجلة الاقتصاد تماما في ظل وضع سياسي ملبد بالحشود والمواكب والعنت العسكري وتقفيل البلد والكباري وشل حركة المواطن في الحصول على لقمة عيشة بالرغم من انه ينافح في الحصول على الفتات ليسد به رمقه وليسكت صراخ اطفاله بشيء يملأ بطونهم .

اذا سكتنا عن نهج الجبايات ولقف ما في جيب المواطن سنصل لمرحلة لا نستطيع فيها توفير وجبة لاطفالنا كيف لاسرة بسيطة دخلها الشهري لا يتعدى ٥٠ الف جنيه ان تدفع منها ٥ الف استهلاك كهربا مقابل مروحتين وتلاجة و٣ لمبات انه الظلم والقهر والاستعمار بعينه.

وكيف سيستمر اصحاب المؤسسات الصغيرة في عملهم مثل البناشر والمخارط والطواحين والمحالج والمعاصر وكيف لاصحاب المصانع وعمالها على قلتها ان تعمل من مصانع زيوت وصابون وبسكويت وادوية ومحاليل بل كيف لاصحاب وعمال الزراعة الكهربية ان يزرعوا وينتجوا لا شك انها طريقة لقطع انفاس المواطن الاخيرة وتشييع جثمان البلد ودمارها وخرابها .

هل هذا حكمكم لنا الذي أردتم ان تحكمونا به؟ وهل هذا هو تجنيبكم البلد للانزلاق في الهاوية؟ والله انتو الهاوية ذاتا.

اترك رد