كمال كرار يكتب: أعرف عدوك

0

الخرطوم/ الرائد نت

الذين يطلقون الرصاص على الثوار أو البومبان أو يرشونهم بالمياه المتعفنة، يقتلون الناس ويطاردون الجرحى في المستشفيات ويغتصبون البنات.
قادة انقلاب ٢٥ أكتوبر وهم من يصدرون الأوامر لمن ذكروا أعلاه.
جماعة اعتصام القصر، والموز والذين لم يكتفوا بدعم الانقلاب، بل يسيئون الآن للثورة الممتدة وللجان المقاومة.. ويبررون قتل الثوار بحجة أن حرق اللساتك يعتبر أداة عنف تستوجب اطلاق النار.
الأرزقية وصحفيو الغفلة ومن يسمونهم خبراء واستراتيجيون وكل مؤهلاتهم دبلوم (الدهنسة) الذين تارة يقولون أن هتاف العسكر للثكنات هو خيار عدمي، وتارة أخرى يطلبون الخروج الآمن للقتلة.
قادة المليشيات المسلحة المتحالفين مع اللجنة الأمنية، والذين حصلوا على المناصب والامتيازات باسم اتفاق سلام مزعوم.. وهم يحرضون الانقلابيين على مواكب الثورة.
سدنة الهبوط الناعم الذين تسلقوا السلطة، ثم تنكروا للثورة ولجان مقاومتها، وعطلوا المجلس التشريعي، ووضعوا لجنة نبيل أديب في التلاجة، ومرمطوا سمعة الثورة وخربوا الاقتصاد حين كان ولا زال ولائهم للبنك والصندوق الدولي وليس للشعب أو الوطن.

وأخيرًا وليس آخرًا فتشوا عن كلمة واحدة قالها البرهان أو حميدتي أو جبريل أو مناوي أو التوم هجو أو غيرهم ممن يقودون انقلاب اليوم.. في حق ثورة ديسمبر ما قبل ١١ أبريل ٢٠١٩ فلن تجدوها.. لقد كانوا آنذاك جزءًا من النظام البائد أو الداعين للتسوية معه، والآن يتوهمون أنهم اختطفوا الثورة.. ولكن؟
ستنتصر الثورة والحساب مع هؤلاء سيكون عسيرًا جدا.. ومع سادتهم في المحيط الإقليمي والدولي..

اترك رد