الأراضي بالجزيرة: نؤكد الاستمرار في طرح الخطط الإسكانية للمواطنين

0

مدني/ الرائد نت

قالت الأستاذة سيدة علي الخضر ممثل المدير العام لمصلحة أراضي الولاية أن مصلحة الأراضي تعمل على إيواء من لا مأوى له، مؤكدة أن السكن حق دستوري كفله الدستور.

جاء ذلك لدى تدشينها اليوم سحب القرعة للخطة الإسكانية لحي كوقيلا بمحلية المناقل، بحضور المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ حافظ الجاك الذي تحدث في الاحتفال، قاطعا بدعمه لكل الخطط الإسكانية التي ستنفذ بالمحلية، مطالبا بالإسراع في إجراءات التخطيط وإعادة التخطيط لبعض القرى وذلك للحد من التعديات.

من جانبه أوضح الأستاذ معتز طه مدير أراضي محلية المناقل أن القطع التي يجري عليها السحب البالغ عددها (٥٨٠) قطعة بمربع ٤١ شرق بحي كوقيلا تغطي جميع المستحقين، كاشفا عن اكتمال الترتيبات لقيام خطة إسكانية في الربع الأول للعام القادم تعقبها خطة بالربع الثاني وذلك ضمن الخطة الإسكانية العامة لمحلية المناقل.

الأستاذة سيدة علي الخضر ممثل المدير العام لمصلحة الأراضي بالولاية وجهت أعضاء اللجنة بتحمل المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم والعمل بحيادية وتجرد ونزاهة، وذلك لتوفير السكن المخدوم المميز لكل مواطن، معتبرة مدينة المناقل من المدن التي تشهد تطورا عمرانيا مميزا.

هذا وقد تمت إجراءات القرعة والسحب وسط أجواء احتفالية. وعبر المواطنون عن رضائهم وسعادتهم بإنفاذ الخطة التي طال انتظارها.

اترك رد