عاجل| مبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني تصدر بياناً

متابعات/ الرائد نت

بيان صحفي

من راعي النداء الشيخ الطيب الشيخ الجد

بحمد الله وفضله ظل نداء أهل السودان للوفاق الوطني يحظى بالتفاف متزايد واسع ومقدر من قطاعات المجتمع الذين ما انقطع توافدهم علينا مشجعين ومشددين على ضرورة اسراع الخطى لوضع حد عاجل غير آجل للفراغ الحكومي الذي يدفع ثمنه المواطن البسيط .
وقد أكدت قطاعات معتبرة ومتنوعة من القيادات والمواطنين الذين ظلوا على تواصل وتفاعل مستمر على ضرورة انفاذ مخرجات مؤتمر المائدة المستديرة الداعية لتشكيل حكومة تتوفر على مهام تخفيف وطأة المعاش وتنظيم انتخابات حرة تفضي إلى الشرعية الحقة .

إن سعى النداء كما نصت مخرجاته سيتواصل و لن يتوقف بحثا عن أكبر إجماع وطني ممكن، مع الوضع في الاعتبار عامل الزمن ، راجيا أن يتم ذلك خلال أيام لا أسابيع ، فحال البلاد والعباد لا يحتمل .

في إطار سعيه لعرض رؤية نداء أهل السودان للوفاق الوطني على الأطراف الفاعلة والمؤثرة ، التقى في مدينة الجنينة وفد من النداء بسعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة وقائد قوات الدعم السريع ، وقد أطلعوا سعادته على النداء وتم التشاور معه حول سبل الخروج من الأزمة الوطنية .
عبر سعادته عن دعمه لكل الجهود الوطنية التي تؤدي إلى بناء توافق وطني جامع لشتات الوطن ، وأكد حرصه على توحيد كلمة السودانيين على تعدد مبادراتهم من أجل طي صفحة الأزمة الوطنية.

نسأل أن يوحد بني الوطن على كلمة سواء جامعة تؤلف القلوب وتجمع الشمل وتسعد الشعب الذي طالت معاناته.

فهو وحده ولي ذلك والقادر عليه.
21 اغسطس 2022

التعليقات مغلقة.