في هذا الوقت الحساس هل قوات الشعب المسلحة بخير؟ الفريق عبدالله البشير يجيب..

0

الخرطوم الرائد نت محمد نور المدينة

جدد الفريق الركن عبد الله البشير أحمد الصادق نائب رئيس هيئة الأركان للتدريب التأكيد على ان القوات المسلحة بخير وعافية وعازمة على ايصال الفترة الانتقالية الي النهاية وصولا الي انتخابات حرة نزيهة. مؤكداً ان القوات المسلحة حزبها السودان وليس لدي منسوبيها اي انتماءات سياسية أو جهوية.جاء ذلك لدى مخاطبته حفل معهد التوجيه والخدمات بختام دورات النصف الثاني من العام التدريبي 2021م بمقر المعهد بالخرطوم بحضور مدير الادارة العامة للتوجيه والخدمات ومدير فرع التدريب جوية ومنسوبي التوجيه والخدمات والجهات ذات الصلة.

واثني على الادوار الرائدة التي يتضطلع بها التوجيه والخدمات في تعزيز مسيرة العمل المعنوي والخدمي والاعلامي عبر حلقاته ومشروعاته المتعددة. لافتا الي اهمية البناء المعنوي في التبصير والتحصين ضد الافكار السالبة بغرض خلق الجندي الرسالي المؤمن بالقضية التي يدافع من اجلها.

وقال ان التوجيه والخدمات بمثابة راس الرمح في الدفاع عن القوات المسلحة بالكلمة وله اداور مشهودة في ذات الصدد.

وتعهد بالعمل على توفير الدعم والمعينات اللازمة لتطوير المعهد حتي يتثني له القيام بمهامه باحترافية في تعزيز العمل المعنوي.

من جانبه اشار اللواء الركن الصادق الطيب عبد الله مدير الادارة العامة للتوجيه والخدمات الي الجهد الذي تبذله الادارة في المحافظة على متطلبات العمل المعنوي عبر خطة استراتيجية شاملة تستصحب كافة المتغيرات والاحداث.

واعلن اسدال الستار عن فعاليات ختام العام التدريبي 2021م والاستعداد للعام 2020م بكل تفاؤل بغرض استكمال معطيات البناء المعنوي بالقوات المسلحة.

وقال ان فعاليات التخريج تتزامن مع ذكري الاستقلال لتكون معاني النضال الوطني حاضرة في اسمي معانيها يجسدها البيان بالعمل والبذل والعطاء.

اترك رد