وفد الاتحاد الأفريقي يقف على جاهزية استاد الهلال ويبدي سعادته بالاصلاحات

0

الخرطوم/ الرائد نت

-وقف الموزمبيقي محمد فيصل سيدات رئيس لجنة تراخيص الاندية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF على جاهزية استاد الهلال لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وكان سيدات وصل الخرطوم ظهر أمس وسجل زيارة لاستاد الهلال للوقوف على العمل الذي تم في الاستاد بعد حظر الملعب من استضافة المباريات عقب مبارأة السودان وغينيا بيساو في الجولة الثانية من مجموعات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ورافق سيدات في الزيارة المهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية بالاتحاد السوداني، واستقبلة باستاد الهلال الأستاذ الفاضل التوم مساعد رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال واسماعيل عثمان نائب الأمين العام للجنة التطبيع وعدد من اعضاء لجنة تطبيع نادي الهلال.

وأبدى محمد سيدات سعادتة بالتغييرات الكبيرة التي حدثت في الاستاد خلال الفترة الماضية، مؤكدا ان الملعب استوفى نسبة كبيرة من المطلوبات التي ضمنت في تقرير حظر الملعب.

وأكد سيدات ان الاتحاد الافريقي يعمل حاليا على زيارة الملاعب التي تستضيف مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا من اجل الوقوف على جاهزيتها ، مبينأ ان استاد الهلال بالاضافة إلى استادات أخرى في القارة الافريقية سيتم تحديد جاهزيتها خلال الشهر الحالي.

وتم الاتفاق على ان يتولى الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في رئيس هيئة تراخيص الاندية المهندس الفاتح باني متابعة متبقي الأعمال الجارية في الاستاد والتواصل بشكل مستمر مع رئيس لجنة تراخيص الاندية في الكاف محمد سيدات على ان يتم انجاز الأعمال في وقت وجيز. وغادر محمد سيدات الخرطوم مباشرة مساء السبت.

اترك رد