حزب الأمة القومي يصدر بيانا حول مواكب 19 ديسمبر

0

الخرطوم/ الرائد نت

بيان

مرة أخرى يعيد الشعب ملحمته البطولية ضد الطغيان والاستبداد في ملمح بطولي فريد إلتحمت فيه جماهير شعبنا العظيم في طريق العزة والكرامة شاهرة هتافها ولا تعبآ بمتاريس الإنقلابيين بعزيمة لاتلين حين تجمعت المواكب في النقطة المركزية أمام القصر الجمهوري.
إن الجموع الغفيرة التي خرجت اليوم 19 ديسمبر في كل ربوع الوطن الحبيب تؤكد بجلاء أن الديمقراطية عائدة وراجحة حتماً، وأن عهد الديكتاتورية والانقلابات قد ولى الي غير رجعة بإذن الله.
إن حزب الامة القومي إذ يحيي بسألة الثائرات والثوار في هذا اليوم الأغر يجدد إعجابه بالصمود والاقدام ويؤكد أن مسيرة التحرر الوطني بالغة أمرها ولو بعد حين.
يناشد الحزب الشرفاء من أبناء قواتنا المسلحة والأجهزة الأخرى بأن يعملوا على حماية الجماهير المحشدة الآن أمام القصر الجمهور وفي كافة مدن السودان المختلفة، كما يناشد المكون العسكري بأن يستجيب لتطلعات الشعب المشروعة بتسليم السلطة المدنية للشعب وإعادة المسار الانتقالي الديمقراطي.
لقد شكلت قيادة الحزب غرفة لمتابعة الموقف من كل قياداته للتواصل مع كافة قوى الثورة والتغيير للتعامل من الراهن بصورة تحقق تطلعات الشعب السوداني في إسترداد حقوقه المغتصبة وتحقق الأمن والإستقرار بصورة آمنة.
حفظ الله سوداننا أرض جدودنا ومنبت زرقنا وحمى الثوار والثائرات في ربوع الوطن الحبيب.

اترك رد