قائد قطاع الدعم السريع بغرب دارفور يشهد تخريج دورتي الضبط والربط.

0

الجنينة/ الرائد نت

شهد قائد قطاع غرب دارفور بالدعم السريع ، العميد الركن علم الهدى الفحل اليوم “الخميس” ختام العام التدريبي (2021م) للقوات بتخريج دورتي الضبط والربط رقم (4) والهاون 60 ، 65 رقم (1) .
وأشاد الفحل بجهود إدارة التدريب بالقطاع بقيادة الرائد، بريمة عبدالله محمد نور وبالتنسيق مع دائرة التدريب في تحقيق ما هو مطلوب من تدريب الفرد بغرض رفع كفاءته علي المستوي الشخصي لينعكس ذلك علي اداء القوات بصورة عامة .

ابان علم الهدى ، أن خلال الستة أشهر الماضية تم عقد عدد (4) دورات تدريبية للبيادة والضبط والربط والحكمدارات استهدفت (410) فرد ، دورة سائقين لعدد 75 فرد ، دورات في القانون الدولي الإنساني لعدد 120 فرد ، دورة للشرطة العسكرية بالتنسيق مع قيادة الفرقة الخامسة عشر مشاه ، دورة إسعافات أولية ، دورة استخبارات بالإضافة لدورة الكتبة.

وعبر الفحل عن رضاءه التام بما تم إنجازه من دورات تدريبية خلال العام ، واعدا بمواصلة العمل خلال العام 2022م وبذل مزيداً من الجهد لمضاعفة العدد وأن الإهتمام بالفرد يأتي من خلال التدريب ورفع القدرات .

قال سيادته أن الإنجازات التي شهدها القطاع جاءت بفضل توجيهات قيادة القوات ممثلة في نائب رئيس مجلس السيادة ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو الذي ظل يوجه بضرورة رفع قدرات وكفاءة القوات عبر التدريب وتهيئة بيئة العمل .

اترك رد