الشمالية.. وداع أفراد من الكتيبة الاستراتيجية للإلتحاق بمناطق العمليات

دلقو/الرائد نت

شهد المدير التنفيذي لمحلية دلقو الاستاذ مدثر شرف الدين اليوم وبحضور رئيس المقاومة الشعبية بالمحلية العميد معاش عزمي حسن ومنسق قوات الاحتياطي بالمحلية المهندس محمد عبد المجيد وآخرين شهدوا وداع عدد من المستنفرين بالكتيبة الاستراتيجية بمحلية دلقو والانضمام الى القوات المسلحة والاجهزة النظامية الاخرى في مواقع القتال المختلفة.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمحلية دلقو مخاطباً افراد القوة من الكتيبة الاستراتيجية التي ستنضم للقوات المسلحة والأجهزة النظامية الاخرى في مختلف مواقع القتال قال ان الكتيبة الاستراتيجية بمحلية دلقو تلقت تدريبا متقدما وانهم بمحض ارادتهم ارادو القتال مع القوات المسلحة وهذا ان دل انما يدل على غيرتهم على تراب هذا الوطن وحماية ارضه وعرضه.

واعرب عن فخره بهم و بالخطوة التي اتخذوها بالانضمام والتدافع طواعية للقتال بالصفوف الأمامية،
مؤكدا ان محلية دلقو في اتم الاستعداد لدعم القوات المسلحة سواء بالقوافل والعتاد او القوات النظامية والمستنفرين، وانه سيتم تسيير قافلة لدعم القوات المسلحة في مقبل الايام.

وابان ان القوات المسلحة تتقدم في جميع مناطق القتال وانها تحاصر المتمردين في كل المدن ابتداءً بالخرطوم والجزيرة ودارفور وسنار وان النصر بمشيئة الله سيكون في القريب العاجل وان كل من تعاون مع المتمردين سواء بالداخل او الخارج تم رصده وسيتم التعامل معهم.
وان المحلية متكفلة بدعم أسر من انضم للقتال َطواعية إلى جانب القوات المسلحة.

التعليقات مغلقة.