النيل الأبيض تدفع بقافلة دعم وإسناد ضخمة لمتحرك جبل موية

كوستي/الرائد نت

ودع الاستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض بامانة الحكومة بربك ظهر اليوم قافلة الدعم والاسناد إلى متحرك تماسيح بحر ابيض بمحور جبل الموية والتي سيرتها قوات الاحتياط قطاع النيل الابيض الإسناد العسكري بمنطقة كنانة القطاع الشرقي ومحلية ربك.

وخلال تفقده القافلة ووقوفه على مكوناتها امتدح والي النيل الأبيض جهود انسان الولاية ووقفته القوية مع القوات المسلحة. وأشاد بجهود محلية ربك ومنطقة كنانة على هذه القافلة لدعم واسناد المتحركات الخاصة بجبل موية بولاية النيل الابيض وولاية سنار.

وأعلن عن استمرار القوافل لجميع المحاور حتى يعم الامن والسلام كل ربوع السودان ويتم دحر المليشيا المتمردة من الولاية والبلاد بصورة نهائية في كل المواقع.

من جانبه عبر الاستاذ الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية ربك عن سعادته بالانتصارات الباهرة والمتلاحقة التي حققتها القوات المسلحة بجبل موية وفتح الطريق مع ولاية سنار.

وقال إن هذه القافلة من القطاع الشرقي تحتوي على عدد من العجول والمواد الغذائية دعما لقوات الشعب المسلحة.

وفي ذات السياق قال الاستاذ محمد حسن ممثل القطاع الشرقي بكنانة ان هذه القافلة تمثل اسهام حقيقي من اهل المنطقة لدعم القوات المرابطة في محاور العمليات واسناد الارتكازات العسكرية في المناطق التي تم تحريرها من قبل الجنجويد بمحور جبل موية سنار.

التعليقات مغلقة.