توجيهات مهمة من والي الجزيرة

المناقل/الرائد نت

أكد الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف لدى تفقده اليوم بمنطقة عبود محلية المناقل عملية معالجة الكسورات بطريق مدني المناقل الذي جرفته السيول والامطار .

و قال سيادته ليس بوسعنا منع الكوارث الطبيعة ولكن يمكننا الحد من آثارها وان أضرار السيول بمنطقة عبود اصبحت متكررة ولابد من معالجتها وفق رؤية هندسية تخاطب جذور المشكلة وحلها نهائياً والعمل على ايجاد منطقة تصلح للاعمار والسكن الدائم حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

كما وجه سيادته بتوفير كل الاحتياجات العاجلة لمعالجة الكسورات بالطريق والذي يربط مناطق الإنتاج مع المشاريع الزراعية وحركة المواطنين مشيرا الى أن الطرق تعد الضامن لوسائل الحركة المرورية المهمة.

جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم سير العمل في طريق مدني المناقل الذي جرفته السيول بمنطقة عبود ترافقة لجنة أمن الولاية ومحلية المناقل والأستاذ عثمان يوسف المدير التنفيذي لمحلية المناقل .

الجدير بالذكر أن والي ولاية الجزيرة وجه السلطات المحلية بالاسراع باختيار الموقع البديل لمنطقة عبود وتعويض المتأثرين بإعادة التخطيط حسب الأسس والضوابط الخاصة بالاراضي.

وفي الختام وجدت توجيهات السيد والي ولاية الجزيرة ترحيبا واسعا من قبل مواطني المنطقة حيث اشادوا بزياراته المتكررة والوقوف الميداني على مناطق الهشاشه بميجر الشوال والتي اسهمت في تفادي الأضرار التي كانت تحدث بمنطقة عبود المتكررة خلال الأعوام السابقة.

التعليقات مغلقة.