جماعة أنصار السنة المحمدية تطلق مناشدة عاجلة

الخرطوم/ الرائد نت

ناشدت جماعة أنصار السنة المحمدية كافة اهل السودان إلى استقبال شهر رمضان المعظم بمزيد من التعافي والتصافي ونبذ اسباب الخلاف والابتعاد عن خطاب الكراهية والعصبية بكل أشكالها.

جاء ذلك في الاحتفال الذي نظمته جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان بافتتاح المقر الجديد للرئاسة العامة للجماعة بمدينة الخرطوم بحري.

حيث أوضح الأمين العام للجماعة الاستاذ عبدالمنعم صالح عبده أن افتتاح المقر بالتزامن مع حلول شهر رمضان المعظم فاتحة خير لمزيد من البرامج التكافلية والاجتماعية والدعوية والخطاب الواعي والهادف الذي يعمل على بث قيم الخير والفضيله لكافة قطاعات المجتمع السوداني .

وأضاف عبدالمنعم اننا نطلق رسالة بهذه المناسبة لأهل السودان لجعل شهر رمضان مناسبة للتآلف والتكاتف والتعاون من أجل مصلحة البلاد والعباد، معبرا عن تطلعه أن يسهم المقر الجديد في تطوير القدرات الدعوية للجماعة ليعم نفعها كل ولايات السودان

من جانبه هنأ نائب الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية دكتور محمد الامين اسماعيل الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم وقال ان افتتاح المقر الجديد بالتزامن مع شهر رمضان المعظم يمكن الجماعة من استقبال الشهر بتنفيذ القوافل الدعوية وتوزيع السلال الرمضانية للاسر الفقيرة والمحتاجة بكل ولايات السودان، داعيا الجميع إلى اتخاذ الشهر الكريم مناسبة لمزيد من عمل الخير والتكافل والتعاضد بين كافة قطاعات المجتمع.

التعليقات مغلقة.