الإدارات الأهلية بمحلية شطايا تُكرم متحرك إستتباب الأمن بالدعم السريع

جنوب دارفور/ الرائد نت

كرمت الإدارات الأهلية بمحلية شطايا، التابعة لولاية جنوب دارفور، قوات متحرك إستتباب الأمن بقوات الدعم السريع، بحضور حكومة الولاية و لجنة أمن المحلية والمواطنين بالمناطق المجاورة.
وأكد قائد قوات متحرك إستتباب الأمن بولاية جنوب دارفور، المقدم النور الدومة مادري، إهتمام قيادة قوات الدعم السريع بكافة القضايا التي تهم المجتمع بولايات دارفور، معلناً إستمرار عمليات التأمين وإنتشار القوات لحفظ الأمن والإستقرار الذي شهدته ولاية جنوب دارفور خلال الموسم الزراعي وفترة الحصاد.
ودعا مادري المواطنين كافة بالعمل على رتق النسيج الإجتماعي والتعايش السلمي، مؤكداً دعم قيادة قوات الدعم السريع لكافة البرامج الخدمية والإنشطة الاجتماعية والرياضية، مشيداً بدور الإدارات الاهلية في إفشاء روح السلام والتسامح المجتمعي.
من جانبه عدد الشرتاي الدكتور أبو القاسم عمر قندولي، شرتاي محلية شطايا، خلال مخاطبته حفل التكريم، الأدوار الإيجابية التي قامت بها قوات متحرك إستتباب الأمن في حماية الموسم الزراعي و تأمين فترة الحصاد، مشيراً إلى إنتشار قوات متحرك إستتباب الأمن في كافة نواحي المحلية لتأمين المواطنين وممتلكاتهم.
وقال قندولي إن قيادة قوات متحرك إستتباب الأمن شكلت حضوراً لافتاً ومشاركة واسعة للمجتمع المحلي في الأفراح والأتراح، الأمر الذي أسهم في التعايش السلمي ورتق النسيج الإجتماعي، لافتاً إلى إهتمام قائد قوات متحرك إستتباب الأمن المقدم النور الدومة ماردي بقضايا المواطنين في مناطق قرى العودة الطوعية والوقوف إلى جانبهم.
هذا وشهد موكب لجنة الأمن بالولاية الذي جاب المنطقة إستقبالاً كبيراً وترحيباً حاراً من قبل المواطنين.

التعليقات مغلقة.