عاجل| جهاز المخابرات يشارك في حملة نظافة الخرطوم

الخرطوم/ الرائد نت

إستمرت الحملة الإسبوعية لنظافة ولاية الخرطوم التي بادر بها والي ولاية الخرطوم بدعم من مجلسي السيادة و الوزراء الإتحادي.

وانطلقت حملة اليوم بمشاركة واسعة من جهاز المخابرات العامة وعدد من قياداته على مستوى الولاية والمحلية؛ حيث انطلقت الحملة من شارع محمد نجيب و عبيد ختم ثم شارع الستين وصولاً إلى المركزي الخرطوم .

عقيد مجتبى الطاهر العوض ممثل جهاز الأمن والمخابرات العامة قال إن مشروع النظافة مشترك مع هيئة أمن ولاية الخرطوم وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية ومن أجل النهوض بعاصمة قومية مشرفة .

وأوضح أن الهدف الأول هو العمل على ان تكون النظافة سلوك مجتمعي لدى المواطن من بدايات العملية التعليمية، مع دعوة القوات النظامية الأخرى للمشاركة في عملية حملات نظافة ولاية الخرطوم، في يوم الأربعاء من كل اسبوع، واستنفار كافة الإمكانيات .

المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم الأستاذ محمد أحمد شريف، أوضح ان جهاز المخابرات قد شارك بعدد (700) فرد من قواته ومايزيد عن (50) ضابط وعدد من القيادات من جهاز المخابرات على مستوى الولاية والمحلية في اليوم الاسبوعي المخصص لنظافة ولاية الخرطوم ، مشيراً إلى أن الهدف من الحملة هو تحسين واجهة العاصمة بصورة عامة وإزالة التشوهات والعمل على الاصحاح البيئي .

وأضاف لقد عملنا على حشد كل الإمكانيات في المحلية وسنعمل على استمرار الحملة لتشمل كل الأحياء والأسواق والمناطق الصناعية، مؤكداً ان النظافة هي مسؤولية الجميع وتركيزنا في الفترة الأولى على الشوارع الرئيسية كبداية انطلاق وتوصيل الرسالة للمجتمع ليكون شريكاً رئيسيا في عملية الاصحاح البيئي للولاية.

التعليقات مغلقة.