مركزي التغيير يكشف تفاصيل جديدة حول المباحثات بينه والكتلة

متابعات/ الرائد نت

كشف المكتب التنفيذي للحرية والتغيير المجلس المركزي عن اتفاق بين أطراف العملية السياسية بعدم الإدلاء بأي تصريحات حول تفاصيل المباحثات الجارية الآن بين أفراد من الكتلة الديمقراطية والمجلس المركزي.

وأكدت الحرية والتغيير في بيان صحفي بحسب ( اليوم التالي) أن الموقعين على الإتفاق الاطارئ والممانعين من الذين يجري النقاش معهم الآن اتفقوا على عدم الإدلاء بأي تصريحات حول المباحثات السياسية .

وقالت وفقاً ل (للبيان) أن هنالك حملة اسفيرية ممنهجة روجت لمعلومات مغلوطة ومضللة بشأن اللقاء الذي جمع الموقعين من المجلس المركزي وبعض القوى الغير موقعة على الإتفاق الاطارئ من الكتلة الديمقراطية السبت الماضي.

وأكدت أن الحملة تضمنت كثير من المعلومات المغلوطة التي ترتقي إلى الأخبار الكاذبة المضللة بهدف الإضرار بالعملية السياسية والقدح في طبيعتها التي ترمي لاسترداد مسار التحول المدني الديمقراطي” .

واقر البيان بمناقشة الأطراف الموقعة على الاتفاق الاطاري مشروع إعلان سياسي جديد مع أعضاء الكتلة الديمقراطية ( مني اركو مناوي ,جبريل ابراهيم ومحمد محمد عثمان الميرغني) ممثلين عن تنظيماتهم، بهدف انضمامهم للعملية السياسية الجارية الآن،

واشارت إلى أن هنالك قضايا قيد النقاش لم تحسم بعد، وقد اتفقت أطراف الاجتماع على النأي عن أى تصريحات قد تعقد مجريات النقاش الذي سيستمر في الأيام القادمة.

وقطعت التغيير بالالتزام السياسي بما اتفقت عليه الأطراف الموقعة على الاتفاق الاطارئ وقالت”رغم ترويج أنباء متواترة بإسم الحرية وأخبار غير صحيحه نؤكد التزامنا السياسي على إتفاق الأطراف الموقعة على الاتفاق الاطارئ والأطراف غير الموقعة التي جاري النقاش معها بعدم الإدلاء بأي تصريحات حول تفاصيل المباحثات و اكدت الإلتزام بتمليك الرأي العام وأجهزة الإعلام كل المعلومات والتفاصيل والحقائق كاملة غير منقوصة في الوقت المناسب.

التعليقات مغلقة.