إحباط محاولة تهريب كميات من إناث الإبل للخارج

متابعات/ الرائد نت

أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر محاولة تهريب كميات من إناث الإبل لخارج البلاد بالحدود الشمالية لولاية البحر الأحمر وذلك من خلال عمليات الأطواف التي تقوم بها القوات لمكافحة التهريب.

أشاد السيد اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالضبطية النوعية والعمل الدؤوب لقوات مكافحة التهريب البحر الأحمر وتغطيتهم للشريط الحدودي للبلاد البري والبحري من خلال الأطواف المستمرة.

ومن جانبه ثمن السيد العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب مجهودات مكافحة التهريب البحر الأحمر وكافة الولايات في سد الثغرات وحماية الحدود داعياً الجميع لبذل مزيداً من الجهد وتحقيق الأهداف.

وأفاد مدير إدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله موضحاً للمكتب الصحفي للشرطة أن الضبطية عبارة عن (60) رأس من إناث الإبل والتي يعد تصديرها مخالفاً لقرار رئيس مجلس السيادة بمنع صادر إناث الإبل بشكل عام، ممّا يُشكل خطراً وتهديداً للموارد الإقتصادية و ثروات البلاد، موضحاً أن الضبطية تمت في إطار العمل الروتيني لقوات مكافحة التهريب لمراقبة الحدود من خلال الأطواف لضبط عمليات التهريب الصادر والوارد.
وأكد مدير مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر استمرار عمليات الأطواف البرية والبحرية من خلال القوات التي تعمل على حماية البلاد وصون الاقتصاد.

التعليقات مغلقة.