رفع إضراب العاملين بقطاع الكهرباء

متابعات/ الرائد نت

أعلنت لجنة الهيكل الراتبي للعاملين، بقطاع الكهرباء، رفع الإضراب المعلن في كل القطاع ومواصلة العمل بصورة طبيعية وفقاً لضمانات عدم المحاسبة لكل من شارك في الإضراب، بعد تصديق الهيكل الراتبي بشكل نهائي، من قبل الوزارة ، ونوهت إلى ان التصديق بشكله الحالي أتى بنسبة مقدرة من مقترح لجنة الهيكل الراتبي للعاملين وخصوصاً في التزامه بتعديل هيكل خاص في بداية العام 2023 لإزالة التشوهات الحالية وفقاً لما ذكر في القرار النهائي.

وقالت اللجنة في بيان انه بالنسبة للسيارات الموجودة في وزارة الطاقة سيحدد تاريخ استلامها بإجراءات إدارية لمعالجة البلاغات.

ودعت اللجنة منسوبيها إلى التكاتف لإرجاع القطاع لما كان عليه قبل الإضراب، وناشدت العاملين الذين في الراحة أو الإجازة التوجه لمواقع العمل حتى إرجاع جميع الأعطال.

وقالت إن الإنجاز الذي تحقق هو خطوة جبارة في طريق مستمر، والتحسين عملية مستمرة لا تتوقف، والمكسب الأكبر في الفترة الماضية هو الروح العظيمة التي تخلقت في كل القطاع والتي إعادته جسداً واحداً لا ينفصم، قد لا يكون ما تم اقصي طموحاتنا ولكنه خطوة كبيرة للحصول على ما يستحقه من راتب، ونوهت إلى ان هنالك بعض الملاحظات والتحفظات والتي أبدتها اللجنة.

التعليقات مغلقة.