ولاية الخرطوم تدعم أنشطة جمعية الكشافة

الخرطوم/ الرائد نت

اكد والي الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة ، دعم حكومة الولاية لأنشطة جمعية الكشافة بولاية الخرطوم باعتبارها الداعم الرئيسي لمشاريع الشباب والمجتمع المحلي من خلال تبني مشاريع تخدم الشرائح المختلفة .

وامتدح الوالي لدى لقائه بمكتبه اليوم مفوض جمعية الكشافة بولاية الخرطوم ، الاستاذ علاء سعيد صالح ، ومفوضي الكشافة الجوية والبحرية والمحليات ، امتدح اسهامات الكشافة في إسناد مشاريع حكومة الولاية الخدمية وطالب الوالي بوضع خطة تلبي احتياجات الشباب والطلاب في مشاريع حقيقة والاستفادة من طاقاتهم خلال العطلة الصيفية.

مفوض الكشافة بولاية الخرطوم قال ان الكشافة لها مشاركة واسعة في الانشطة الاجتماعية والطوعية بمشاركة شباب الولاية ، وأوضح أن فرق العمل الكشفي الطبية والبحرية والجوية وفرق المحليات والطوارئ أعدت خطة لمتبقى العام ٢٠٢٢م لإقامة عدد من المحاضرات عن مخاطر السباحة في النيل وأخرى عن مخاطر السيول والفيضانات بالإضافة لبرامج نوعية خلال العطلة الصيفية تستهدف طلاب المدارس .

من جانبهم أكد مفوضوا الكشافة بالمحليات جاهزيتهم للعمل مع حكومة الولاية فى كافة المشاريع التي تطرحها الولاية لخدمة المجتمع خاصة في مجال إصحاح البيئة.

التعليقات مغلقة.