شركة زين تقدم دعم كبير لمتضرري السيول والأمطار

بورتسودان/الرائد نت

عقب إنتهاء عمليات توزيع معينات الإيواء بطوكر وخور أربعات بولاية البحر الأحمر، واصلت الشركة السودانية للهاتف السيار (زين) مشروع توزيع معينات الإيواء للمتضررين من السيول والأمطار الأخيرة بمدن أبوحمد بولاية نهر النيل، وتنقاسي والقرير و قرية سركمتو بالولاية الشمالية.

وقال السيد مدير الضمان الاجتماعي بمحلية أبوحمد الأستاذ يوسف حبيب إن الدعم المقدم من ( زين ) جاء في توقيت مناسب وذلك لتنامي الحوجة لمعينات الإيواء، بعد الضرر الكبير الذي أحدثته السيول والأمطار بالمحلية، مثمناً جهود الشركة في هذا المضمار.

من جانبه أوضح المدير الإقليمي للقطاع الشمالي بشركة زين الأستاذ محمد هاشم في حديثه أن هذا الدعم يأتي تضامناً مع مجتمع أبوحمد العريض وإنسانها الكريم، مبيناً أن هذه المبادرة تؤكد الإهتمام الكبير الذى توليه زين للمنطقة .

وأعرب عدد من المتضررين من السيول والفيضانات بالمنطقة عن تقديرهم لمبادرة زين ووصولها لمناطقهم خلال هذه الظروف الصعبة التي تمر بها عموم البلاد.

وفي ذات المنحي وعقب الانتهاء من أبوحمد قدمت (زين) دعماً مماثلاً لمناطق تنقاسي والقرير وسركمتو بالولاية الشمالية حيث وقف مندوبوها برفقة لجنة منطقتي القرير وتنقاسي على حجم الضرر بعد الأمطار والسيول الأخيرة التي تضررت منها ١٥٠٠ منزل في المنطقة.

التعليقات مغلقة.