إعلان بحري خالية من التمرد قريباً

الخرطوم/الرائد نت

دفعت اللجنة العليا للإستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم اليوم بقافلة زاد للمقاتلين المرابطين بمنطقة الكدرو العسكرية حيث خاطب القافلة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة مؤكدا ان منطقة الكدرو العسكرية تستحق الدعم لانها أهدت للشعب السوداني انتصارا كبيرا وفتحت الطرق والتحم شرق النيل بغرب النيل بفضل هؤلاء الرجال.

وحيا والي الخرطوم المقاومة الشعبية التي إنتظمت في معسكرات التدريب قبل صدور قرار تكوين اللجنة العليا للإستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية وقدمت الشهداء ومقاتلو المقاومة الشعبية الآن في الصفوف الأمامية يسطرون أروع البطولات.

كما حيا الوالي المرأة التي ظلت تجهز قوافل الزاد للمقاتلين واعدت نفسها بالتدريب والتأهيل حتى تتصدي لانتهاكات المليشيا الإرهابية التي نهبت واغتصبت وأهانت المرأة.
قائد منطقة الكدرو العسكرية اللواء الركن النعمان علي عوض السيد قال أن مواقف ولاية الخرطوم والمقاومة الشعبية مع القوات المسلحة كانت مشرفة وعبرت الجسر بعد أول يوم للتحرير وقدمت العون للجنود والمواطنين.

وأعلن اللواء النعمان أن بحري ستكون خالية من التمرد خلال الأيام القادمة.

نائب رئيس اللجنة العليا للإستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية اللواء م قاسم علي محمد صالح أكد أن المقاومة الشعبية وفرت للولاية ما تحتاجه من الرجال لسند المعركة ولسند الجهاز التنفيذي في اعادة إعمار الخدمات وأضاف نحن مع القوات المسلحة في أول يوم مع المعركة وسنظل معها حتى يتحقق النصر الكامل.

التعليقات مغلقة.