القضارف تستقبل الدفعة الثانية من قوات “بلاك تايقر 2 “

متابعات/الرائد نت

استقبل مشرف قطاع الشرقي لقوات حركة/ جيش تحرير السودان، الجنرال/ يحيى حسن النيل، صباح اليوم بولاية القضارف الدفعة الثانية [ بلاك تايقر 2 ] من قوات حركة/ جيش تحرير السودان ، بحضور رئيس مكتب الحركة بولاية القضارف، الأستاذ بدرالدين يوسف و المقدم/ عبدالعزيز طيارة و عدد من ضباط و قيادات الحركة.

و كان لدى استقبالهم بمعسكر قوات الحركة، عدد من قيادات القوات المسلحة على رأسهم قائد الفرقة بالإنابة / العميد كمال عمر ، و ممثلين القوة المشتركة و عدد لفيف من قيادات الحركة بالولاية.

حيث خاطب اللقاء المقدم عبدالعزيز طيارة، بعد أن ترحم على أرواح شهداء الواجب و معركة الكرامة، متمنياً بالشفاء العاجل للجرحي والمصابين، ثم تحدث و مخاطبا قوات حركة/ جيش تحرير السودان [ بلاك تايقر 2 ] إنهم سيكونوا إضافة حقيقة لرفاقهم بالقوة المشتركة و الجيش بولاية القضارف و ذلك من أجل حماية الوطن وتحريره من دنس المتمردين و المرتزقة.

كما تحدث الجنرال/ يحي حسن النيل و في مستهل حديثه مرحباً بالحضور و قال يجب علينا جميعاً أن نقف مع القوات المسلحة للمشاركة في معركة الكرامة وقال حان الوقت للوقوف مع بعض لتحرير كل شبر من أرض السودان من دنس المتمردين .

وأضاف أن القوة المشتركة الآن تشارك القوات المسلحة في جميع المحاور وجبهات القتال ، و هم يدافعون عن العرض والأرض و حفاظاً على الوطن وتحريره من دنس المتمردين و المرتزقة العابرة للحدود .
كما قدم الجنرال/ يحي حسن النيل صوت شكر للقوات المسلحة و القوات المشتركة والقوات النظامية الأخرى و شباب المقاومة الشعبية بمدينة الفاشر على دورهم العظيم في معركة الكرامة و الحفاظ على مدنية الفاشر آداب العاصي .

التعليقات مغلقة.