نبيل أديب: مخرجات ورشة التمكين بقاعة الصداقة تنتهك القانون

متابعات/ الرائد نت

قال الخبير القانوني نبيل اديب أن الاتفاق الاطاري يثير اكثر مما يحل مشيرا الى ان كل المسائل المهمة في التفاصيل وليس في الاطار والاتفاق يتحدث عن جيش واحد وكل الاطروحات السياسية في الساحة تتحدث عن ذلك لكن لايوجد احد يتحدث عن التفاصيل.

وأشار في حديثه لبرنامج (حديث الناس) بقناة النيل الازرق ان فترته رئاسته للجنة القانونية بالحرية والتغيير انتهت بعد اجراءات 25 اكتوبر مشددا على ضرورة المحافظة على الفترة الانتقالية بالتوافق التام بين جميع القوى التي تؤيد التحول المدني الديمقراطي .

وقال نبيل اديب أن الدستور لايكون الا عبر سلطة تأسيسية والسلطة التأسيسية الآن فرعية وليست اصلية مؤكدا أن الوثيقة الدستورية ليست معطوبة والمعطوبين هم المكلفين بتنفيذها مطالبا بضرورة العودة للوثيقة الدستورية .

مبينا ان ورشة المحاميين التي كنت عضواً فيها لم تقترح دستور جديد ودستور المحاميين خرج من العدم وإجراءات 25 اكتوبر مخالفة للدستور ولابد من العودة للوثيقة الدستورية .

وقال ان من هاجموا ورشة القاهرة لم يطلعو عليها ولم يقراؤن مخرجاتها وورشة القاهرة انتصرت للدستورية مشيرا الى ان ورشة لجنة ازالة التمكين التي عقدت بقاعة الصداقة مخرجاتها تنهتك القانون.

مصدر : صحيفة الانتباهة

التعليقات مغلقة.