شطب شكوى ضد صحفية شهيرة

الخرطوم/ الرائد نت

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها رقم (18) يوم الأربعاء 11 يناير 2023م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا مهدي محمد خليل (البحر) وبحضور جميع أعضائها وبعد التداول والنظر في القضايا أمامها أصدرت القرارات التالية:

أجازت اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم (17) بتأريخ 21/12/2022م

قررت اللجنة شطب الشكوى المقدمة من عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني عبد الرحيم عقمان القربة في مواجهة الصحفية ناهد بشير عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف.

قررت اللجنة إستدعاء نائب رئيس نادي الإتحاد مدني للشئون الإدارية لجلسة يوم 24/1/2023م الساعة الواحده ظهرا.

قررت اللجنة إيقاف السيد عبد الرحيم إبراهيم عضو الجهاز الفني لنادي الرابطة كوستي لمدة ستة أشهر عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم ومنعه من دخول جميع الإستادات وغرامه مالية مبلغ 500 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار.

قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الفلاح عطبرة عادل حسب الرسول لعدد ستة مباريات وغرامة مالية مبلغ 500 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار.

قررت اللجنة لفت نظر المدرب مزمل إسكندر مدرب حراس نادي الهلال الفاشر وغرامة مالية مبلغ 100 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار.

قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي هلال الفاشر منتصر عثمان لعدد ستة مباريات وغرامة مبلغ 500 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار.

قررت اللجنة إيقاف السادة خالد مصطفى تمبول وإسحق أبو قرن من دخول كافة الإستادات لمدة ستة أشهر.

قررت اللجنة تعليق قرار إيقاف اللاعب عماد الدين صلاح (الصيني) لمده ستة أشهر وقبول طلب إسترحامه بتعليق تنفيذ متبقي مدة العقوبة الصادرة بحقه.

قررت اللجنة إمهال نادي مريخ بورتسودان مدة شهر لسداد متبقي مستحقات اللاعب المصري إسلام سالم.

التعليقات مغلقة.