بعد أن أثارت مشاركتها في مسلسل عربي جدلا واسعا.. الممثلة مفاز بشرى في إفادات ساخنة

متابعات/ الرائد نت

نفت الممثلة الشابة مفاز بشرى تمثيلها دور خادمة في مسلسل مصري جديد شاركت فيه مؤخراً ، وقالت في حوارها مع (الإنتباهة ) انها لم تتطرق في الأصل الى الدور الذي أدته وأن ما يدور في السوشال ميديا ماهو إلا شائعات لا تلتفت إليها . وعبر السطور التالية تكشف مفاز عن حقيقة الأمر بجانب التطرق لجوانب ذات صلة :-

دعينا نبدأ بمشاركتك الأخيرة في المسلسل المصري الذي أثار جدلا كثيفاً ؟

= شاركت في المسلسل المصري (وش الريح ) الذي تم تصويره ما بين الإمارات ومصر و كانت المشاهد التي تم تصويرها في الإمارات أبوظبي وفي الحقيقة رغم مشاركتي البسيطة كضيف شرف في حلقتين الا أنني اعتبره دورا جميلا جداً ومميزا والناس حتشوف فيه مفاز بصورة مختلفة عن الشيء المعتاد. واتشرف بمشاركتي في المشاهد مع الفنانة النجمة (هند صبري) والفنان الممثل المصري (علي الطيب)
ومشاركتي في المشاهد أيضا مع الممثل السوداني المقيم بدولة الامارات (يوسف العبيد).
وماذا عن بعض الانتقادات لتمثيلك دور خادمة ؟
= أولاً أنا لم أتحدث قط عن طبيعة شكل الدور الذي أديته وما أثير من حديث ماهو إلا اشاعات فقط ودور الخادمة هذا (قالوهو الناس براهم ) لكن انا لم أحب التبرير ولم أتحدث عن الموضوع .كما انني أعتبر الحديث الدائر في السوشال ميديا يمثلهم هم .واذا افترضنا انني مثلت هذا الدور (وين المشكلة)؟

مسلسلات شاركت فيها منذ انطلاقة مشوارك الفني؟
= أول مشاركاتي التلفزيونية كانت منذ بداية مسيرتي الفنية مع الأستاذ الكبير (الطيب شعراوي ) والاستاذة ( الفنانة سحر ابراهيم ) والفنان المميز (ابوبكر فيصل ) والفنانة الممثلة ( بوسي سعيد ) في سلسلة (هسكبة ) التي تم عرضها على شاشة النيل الازرق على موسمين،
وبعدها اشتغلت مسلسل درامي مع الأستاذ المخرج (حسن كدسة )مع مشاركة عدد كبير من النجوم في الدراما السودانية على رأسهم الفنان (محمد عبدالله ) و الفنان الاستاذ (غدير ميرغني ) والفنان ( مختار بخيت ) والفنان ( عبدالله عبدالسلام ) والفنان (ابوبكر فيصل ) وتم عرض المسلسل في تلفزيون السودان..
كما عملت في برنامج (حنك) وقد تم عرضة على شاشة سودانية 24 مع الفنانين ( محمد جلواك ) و (ابوبكر فيصل )، وأيضا عملت في عام 2020 سلسة (عتب ودهب )عرضت على اليوتيوب، ايضاً اشتغلت مسلسل او هو برنامج درامي اسمه ( نشرة نسوان ) على موسمين مع نجوم نساء أستاذاتي وأفتخر بعملي معهم جداً جداً وأعدنا التجربة لمرة ثانية..
أما مسلسل ( حريم سيتي ) فهي دراما نسائية بحتة انا أحبها جدا لأنها غنية خالص وتناقش قضايا مهمة جداً في مجتمعنا كانت موسمين في سودانية 24 غير الأفلام والمسرحيات.

ماهي المعيقات التي تقف أمام مفاز بشرى؟
= ليس لدي معيقات بالشكل الواضح ولكن هنالك أشياء طبيعية يمكن أن تقابل اي ممثل او فنان سوداني ولها علاقة بالظروف المحيطة وليس بالأداء التمثيلي.
النقد وكيف تنظرين إليه خاصة إذا كان نقداً سلبيا؟
= ليس لدي أي مشكلة في النقد وخاصة اذا كان نقدا منطقيا وعمليا وفيه حلول بإمكانها أن تقدمني بصورة جميلة ومحترمة أما إذا كان نقدا هداما فأتعامل كأنني لم انظر اليه قط.

ما الذي يميز شخصيتك خاصة وأنك تمكنت من وضع بصمة خاصة بك في مسيرتك العملية؟؟
= أظن ان السهل الممتنع هو الذي يجعلني مميزة وأنا ( زوله بسيطة جداً في تعاملي وفي شغلي وسط اهلي وسط اصحابي وزملائي بس كمان بكون واعية تماماً لي كل شيء بقدمو وبكون حريصة جداً اني دايماً اظهر بي صورة مميزة وصورة تحس منها انو الزول دا جزء منك بي كل بساطة وهذا يرجع لي متابعتي وقراءتي ومشاهدتي.

ميادة خميس _ صحيفة الانتباهة

التعليقات مغلقة.