القوات المسلحة تساهم في تأهيل طرق بولاية الجزيرة

مدني/ الرائد نت

انطلقت صباح اليوم عمليات إعادة تأهيل وصيانة الطريق القومي (مدني – المناقل) في منطقة المدينة عرب بمحلية جنوب الجزيرة بواسطة آليات القوات المسلحة ووضع طبقات ترابية تسمح بإنسياب حركة المركبات بشكل طبيعي لتخفيف معاناة المواطنين بسبب الحفر العميقة وتهالك طبقة الأسفلت.

من جانبه جدد العقيد ركن عبد الرحيم محمد عبد الله رئيس شعبة إستخبارات الفرقة الأولى مشاه في تصريح (لسونا) الإلتزام بتنفيذ توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة بإسناد المتضررين بالسيول والأمطار وقيادة حملات البناء والإعمار .

وأشار لتنفيذ حملات نظافة واسعة شملت المؤسسات الصحية والتعليمية بجانب الإسهام في إعادة تأهيل الطرق الداخلية بمدينة مدني لتعزيز دور القوات المسلحة في حماية أمن وإستقرار الوطن والتأكيد على أنها من الشعب وإليه.

وأعلن الاستاذعبد المنعم موسى أبو ضريرة رئيس اللجنة الأهلية لدعم متضرري السيول والأمطار بالمناقل دخول منطقة المناقل مرحلة إعادة الإعمار المتضمنة بناء منازل آمنة للمواطنين وتوفير مواد بناء لكل الراغبين في المشاركة في جهود الإعمار.

وأكد موسى لدى تفقده أعمال التأهيل والصيانة بمنطقة المدينة عرب إنتظام حملات النظافة والتأهيل بالمؤسسات والمرافق التعليمية بالمناقل وإعادة المواطنين لمناطقهم بعد توفيق أوضاعهم تمهيداً لإنطلاقة العام الدراسي الجديد.

وفي استطلاع لوكالة السودان للأنباء عبر عدد من المواطنين عن إمتنانهم للمبادرة التي تقدمت بها القوات المسلحة في تأهيل الطريق وتذليل العقبات بالطريق الذي عانى منه مواطني منطقة المدينة عرب والقرى المجاورة خاصة في فصل الخريف.

التعليقات مغلقة.