عاجل| تصريح صحفي لقوى الحرية والتغيير المجلس المركزي

متابعات/ الرائد نت

تصريح صحفي

تود قوى الحرية والتغيير وعبر لجنتها الإعلامية أن تتقدم بالشكر الجزيل لكل بنات وأبناء الشعب السوداني داخل البلاد وخارجها علي تفاعلهم مع وثيقة رؤية اجراءات إنهاء الانقلاب واستعادة الانتقال المجازة من المجلس المركزي والمنشورة علي منصات قوى الحرية والتغيير على منصاتها بفيسبوك و تويتر.

تنظر قوى الحرية والتغيير بكل الإمتنان لجميع الملاحظات مع محتويات تلك الرؤية أو المختلفة معها وتعتبر هذا التفاعل هو عين مقصدها من طرحها بغرض تطويرها بما يجعلها معبرة بشكل كامل عن مطالب شعبنا في انهاء الانقلاب واستعادة الانتقال الديمقراطي.

وتأكيداً على حرص الحرية والتغيير على تجميع كل ملاحظات المهتمين على هذه الرؤية ستقوم اللجنة الإعلامية من خلال القنوات المنشورة أدناه والمخصصة على تلقي واستقبال ملاحظات المهتمين.

وتشمل تلك القنوات الرسائل المباشرة لصفحة الحرية والتغيير بكل من فيسبوك وتويتر بجانب البريد الإلكتروني الآتي:

بجانب تلك القنوات سنعمل في الأيام المقبلة على تخصيص رقم على تطبيق التراسل الفوري (واتساب) لتلقي واستلام الملاحظات.

فيما يتعلق بالجهات الحزبية أو لجان المقاومة أو الكيانات النقابية فيمكن تسليم رؤاهم وملاحظاتهم عبر قنوات الإتصال الرسمية أو عبر قناة التواصل التي ستعلن عنها اللجنة الإعلامية.

في إطار عملية إستلام الرؤى ستقوم اللجنة الإعلامية بنشر قائمة بالرؤى الواردة إليها بشكل منتظم ولذلك فإنها ترجو من مقدميها إعلان موافقتهم في ختام الملاحظات على نشر البيانات المرتبطة بالكشف عن هويتهم أو تفضيلهم حجبها والاكتفاء بالترميز لهم بأحرف فقط.

ختاماً تؤكد الحرية والتغيير مجدداً التزامها التام بالتحلي بالشفافية والوضوح حيال القضايا والإجراءات المرتبطة بمستقبل شعبنا وبأنها ستمضي في خطى جماهير شعبنا خطوة بخطوة حتي إنهاء هذا الإنقلاب واستعادة الإنتقال الديمقراطي واستكمال مسار ثورة ديسمبر المجيدة.

نقلا عن إعلام قوى الحرية والتغيير –

التعليقات مغلقة.