الشرطة تشن حملات واسعة استهدفت “أوكار الجريمة”

الخرطوم/ الرائد نت

نفذ قسم الخرطوم شمال حملات صباحية ونهارية في اطار العمل المنعي لمحاربة الظواهر السالبة، استهدفت مناطق انتشار الجريمة وتجمع معتادي الاجرام وموقف جاكسون وكولمبيا والمواقف العامة، أسفرت الحملات عن توقيف متهم وبحوزته (٥) قندول حشيش و (١١٨) حبه مخدرة تم فتح بلاغ في مواجهته تحت المادة ١٥أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

كما نفذت شرطة قسم الرياض وفي إطار العمل المنعي حملة على مناطق الهشاشة الأمنية بمنطقة الرياض والجريف أسفرت عن ضبط (٧) متهمين بينهم (٣) متهمات ضبط بحوزتهم قوارير خمور بلدية و (٤) متهمين في حالة سكر دونت بلاغات في مواجهتهم تحت المواد ٧٨ و٨٩ ق ج .

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) الى أنه في إطار حملات العمل المنعي المستمرة بدائرة الاختصاص، نفذ قسم شرطة الدرجه الأولى حملة منعية استهدفت مناطق الهشاشه الأمنيه والبؤر الإجرامية بدائرة الاختصاص، أسفرت عن القبض على (٩) متهمين تم فتح بلاغات في مواجهتهم تحت المادة ٧٨ والمادة ٧٩ من القانون الجنائي.

كما تمكنت قوات الشرطة بمحلية أمدرمان بعد عمل كمين محكم من القبض على (٥) متهمين من عصابات النهب والخطف التي تنشط في الساعات الأخيرة من الصباح لتمارس أنشطتها الإجرامية بنهب المارة، وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) أنه عقب التحري الميداني مع المتهمين تم القبض على متهم يقوم باستلام المال المسروق من العصابة وتم ضبط عدد من المعروضات تمثلت في (٢) جهاز لابتوب و(٣) مواتر و(١٠) موبايلات مختلفة ومبلغ نقدي (٢٨،٠٠٠) جنيه تم فتح بلاغات في مواجهتهم بقسم أبو سعد غرب لتكملة إجراءات البلاغ.

وتمكنت شعبة عمليات كرري الفيدرالية ضمن الجهود المتواصلة للشعبة للقضاء على الجريمة والمهددات الأمنية وبموجب معلومة للفريق الميداني القبض على (٣) متهمين بعد سرقتهم (٤٥) شوال دقيق من مخبز بالحارة ٤٢ الثورة، حيث تم استرداد (٩) جوالات وتسليم المتهمين لقسم شرطة غرب الحارات في بلاغ تحت الماده ١٧٤ من القانون الجنائي .

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) أنه ضمن مجهودات متميزة للفريق الثاني الميداني لشعبة عمليات كرري وبناء على معلومة بتمكن مجهول من كسر لإحدى أندية المشاهدة بالحارة ٦١ وسرقة ١٢ كرسي وعدد من الحفاظات، تحرك الفريق وجمع معلومات والتقصي وتم القبض على متهم وبحوزته بعض من المسروقات تم فتح بلاغ في مواجهته تحت الماده ١٧٤ من القانون الجنائي.

وبموجب معلومات توفرت لدى فرعية كرري تفيد بأن هناك شخص يقوم بترويج المخدرات بمنطقة الريف الشمالي السروراب تم متابعة المعلومة بواسطة قوة من مكتب المكافحة بكرري تحت إشراف رئيس الفرع وبمتابعة المعلومة وتأكيد صحتها تم استخراج أمر تفتيش بتحريك قوة من الفرع وتم مداهمة الموقع وضبط (١٠) رأس من الحشيش بموقع المتهم .

وتشير متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) أنه أثناء عملية التمشيط تم إلقاء القبض على (٢) من المتهمين بحوزتهما رأس حشيش تم فتح بلاغات في مواجهتهم تحت المادة ١٥أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

التعليقات مغلقة.