سلطان دارفور وناظر البزعة يبحثان الراهن السياسي

متابعات/ الرائد نت

استقبل السلطان أحمد دينار سلطان دارفور بمنزله بالخرطوم وفد قيادات قبيلة البزعة بالسودان بقيادة الناظر أسامة محمد الفكي وذلك في إطار معايدات العيد والتواصل مع سلطنة دارفور .

وجري خلال اللقاء إستعراض القضايا التى تشغل الساحة القومية وسبل تحقيق الاستقرار بجانب دعم جهود التوافق القومي بين كافة أبناء البلاد بما يخدم ويعزز مصالحها .

وقال السلطان أحمد دينار سلطان دارفور ان الزيارة حملت معاني كبيرة وأكدت على عمق التواصل متقدما بالشكر للوفد ولناظر قبيلة البزعة بالسودان .

وشدد دينار على دعم الإدارة الأهلية لمساعي حل الأزمة الراهنة بأيادي سودانية سودانية وأن يشمل أي حوار جميع الأطراف وكل اهل المصلحة ، داعيا الي تغليب مصلحة البلاد ومحذراً من تنامي خطاب الكراهية والتعصب .

ناظر البزعة بالسودان السيد أسامة محمد الفكي شدد على أهمية التواصل بين كافة أبناء السودان في هذه المرحلة من تاريخ البلاد ، داعيا الإدارة الأهلية إلى لعب دور أكبر في جمع اهل السودان على كلمة واحدة و إلى مزيد من الالتفاف حول قضايا الوطن .

وتقدم الفكي بالشكر للسيد السلطان دينار وعلى جهوده وعلى حسن وحفاوة الاستقبال لافتاً إلى مكانة سلطنة دارفور التاريخية ودورها في المشهود في كافة المجالات .

الخرطوم : الدستور

التعليقات مغلقة.