لجان مقاومة الخرطوم تعلن عن مليونية

متابعات/ الرائد نت

تنسيقيات ولاية الخرطوم

تصريح صحفي مشترك

شعبنا المقدام..
هانحن نعود للشوارع، التي لم نفارقها ولكننا نخوض جولاتنا الحاسمة لإسقاط السلطة الانقلابية و إخراج العسكر من العملية السياسية تماماً ومحاكمة كل المسؤولين عن العنف و القتل و إطلاق الرصاص و الاغتصاب وكل الإنتهاكات تجاه الثوار السلميين و المواطنين الأبرياء المتضررين في محيط المواكب السلمية الرافضة للانقلاب.

نعود في مواكب الوطن الواحد لأجل إستعادة المسار الديمقراطي والتحول الديمقراطي و إكمال مهام ثورة ديسمبر المجيدة و العدالة والحرية و السلام و تفكيك نظام حزب المؤتمر الوطني المخلوع بأمر الشعب السوداني.

شعبنا العظيم..
الدم السوداني واحد فما يحدث في الجنينة و كرينك و دارفور هو ما ظل يحدث في جميع أنحاء البلاد من إشعال للصراعات الأهلية و القبلية، وهو بطبيعة الحال مشروع السلطة الانقلابية و جميع المتحالفين معها و النظام المخلوع لأجل التفريق بين السودانيين و التمكين للانقلاب بتقسيم وجدان الشعب على أساس عنصري وجهوي و إثني.

نخرج في مواكبنا المركزية الخميس متوجهين نحو (قصر الشعب) متحدين و موحدين من أجل تحقيق مصالح الناس التواقين للتغيير و بناء دولة المواطنة و سيادة حكم القانون و المؤسسات، فلا مساومة مع هذه السلطة الانقلابية و لا تسوية معها ولا شراكة بل إسقاطها و المضي نحو المستقبل.

الموقعون :
1_لجان احياء بحري
2_تنسيقية شرق النيل جنوب
3_تجمع لجان احياء الحاج يوسف
4_تنسيقيات مدينة الخرطوم
5_تنسيقيات مدينة ام درمان الكبرى.

نقلا عن إعلام تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم

التعليقات مغلقة.