بعثة المنتخب السوداني تصل تنزانيا

0

الخـرطوم/ الرائد نت

وصلت بعثة المنتخب الوطني السوداني لتنزانيا فجر اليوم الجمعة للمشاركة في الدورة الاعدادية التي ينظمها اتحاد كرة القدم التنزانيTFF وتضم إلى جانب السودان كلا من تنزانيا وأفريقيا الوسطى.

وكان الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني بقيادة الأستاذ متوكل والدكتور بكري والخبير محمد عبد الله مازدا والكوتش برهان تيه والكوتش محسن سيد والكوتش محمد أحمد بشير (بشة) ومدرب الحراس أحمد (هوبه) قد وصلوا ظهر يوم الخميس إلى مطار جوليوس نايريري الدولي بدار السلام وكان في استقبالهم طاقم السفارة السودانية بتنزانيا وممثلو اتحاد كرة القدم التنزاني.

سيخوض المنتخب الوطني السوداني أولى مبارياته أمام منتخب أفريقيا الوسطى يوم غد السبت الساعة 3 عصراً باستاد بنجامين مكابا بدار السلام. ويختتم المنتخب مبارياته بلقاء تنزانيا يوم الثلاثاء المقبل بنفس الأستاد.

وتواصلت السفارة السودانية بتنزانيا مع اتحاد كرة القدم التنزاني وتم التأكد من اكتمال كافة الترتيبات اللوجستية والإدارية الخاصة بالبعثة. كما تتمنى سفارة السودان بتنزانيا أن تحقق المشاركة أهدافها في صقل امكانيات عناصر الفرقة الشابة الحالية التي تبشر بمستقبل مشرق للكرة السودانية.

اترك رد