الدعم السريع تحتفل بتخريج منسوبي دورة مكافحة الإرهاب

0

امدرمان/ الرائد نت

احتفلت قوات الدعم السريع اليوم (الخميس) بتخريج منسوبي دورة مكافحة الإرهاب بمعسكر الشهيد حمودة بأمدرمان بحضور رئيس دائرة العمليات اللواء الركن عثمان محمد حامد ممثل قائد قوات الدعم السريع .

وقال رئيس دائرة العمليات بقوات الدعم السريع خلال مخاطبته فعاليات التخريج ان الإرهاب أصبح مهدد للعالم أجمع ويتوجب على السودان والمجتمع الدولي العمل على مكافحته وتحصين الشعوب من جرائمه ، مشيراً إلى أن رعاة الإرهاب أصبحوا يستهدفون التلاعب بعقول الشباب لتحقيق أهدافهم الخبيثة.
واضاف عثمان ان قوات الدعم السريع استشعارا منها لمسٶولياتها وواجباتها الوطنية خرّجت هذه الدفعة المتخصصة في مكافحة الإرهاب استعداداً لمجابهة الجريمة والقضاء على أوكارها.
مؤكدا مُضيّ الدعم السريع في العهد والوعد بحفظ الوطن ومكتسباته.

من جانبه أكد العميد الركن ، بدر الدين محمد سعيد ممثل داٸرة التدريب أن قوات الدعم السريع ستظل تولي التدريب بشقيه الداخلي والخارجي أكبر قدر من الإهتمام والرعاية حتى يتحقق التأهيل المطلوب لأفرادها في كافة المجالات .
ومن جهته أوضح العقيد الركن ناصر محمد صديق قائد معسكر الشهيد حمودة ان المتدربين تلقوا كافة الجرعات التدريبية في مجال مكافحة الإرهاب في العصر الحديث ، مبينا تدرُب الدارسين على وساٸل مكافحة الإرهاب الجوي والبري والبحري بجانب التدرُب على الإقتحام ومداهمة المباني المرتفعة والمنخفضة فضلاً عن إسعاف المصابين وإنقاذ الرهائن والقبض على الإرهابيين .

اترك رد