برقو يتهم الاتحاد السوداني لكرة القدم بمنع قنوات فضائية من تغطية مؤتمر مجموعة النهضة.

0

متابعات/ الرائد نت

اتهم رئيس مجموعة النهضة د. حسن عبدالله برقو الاتحاد السوداني لكرة القدم بارسال خطابات لعدد من القنوات لمنعها من تغطية مؤتمر صحفي لمجموعة النهضة اليوم الثلاثاء وقال”مافي اتحاد راشد بعمل كدا”. وأضاف مايمارسه الإتحاد حاجه غير وفوق المعروف ومجزرة كبيرة في تاريخ كرة القدم.
وأوضح برقو خلال مخاطبته المؤتمر الصحفي أن هنالك قضيه مهمه ووصف مايمضي بالوسط الرياضي بال”الشاذ” والجديد وقال طيلة عملنا الرياضي نحترم الخصم ولم نستقل الطربيزة أو نتشفى من أحد القانون وقال إن شداد مارس القانون حرف حرف حتى وصولنا الصندوق وكان يمكن ممارسة غير ذلك لكن أخلاقنا تمنعنا من ذلك.

وأضاف لم نسقط في الانتخابات منحناهم فضل وتنازلنا ليهم لكن لم يدعونا وشأننا وفكروا أن يدمروا مابنيناه ومثال على ذلك المنتخب الوطني وكشف عن تهديده بطرده من المكتب وتساءل “شنو الكعب السوينا للبلد” وقال ليس لدينا خلافات مع الناس ديل ونحن مشينا في المسار القانوني لكن الهدف من ذلك هو حماية أسامة ومعتصم وفي سبيل هذه الحماية يمكن أن يدوسو أي زول بالحق بالباطل ويكسرو مجموعتنا.
وأعلن عن مشاركتهم في الجمعية العمومية خلال هذا الشهر وقال نحن أعضاء اصيلين ولا يستطيع أحد ان يمنعنا وزاد كان بقت رجالة حاجة تانية ومسارنا القانوني ماشي بصورة مطمنه.
ووصف حل لجنة الاخلاقيات بغير القانوني الوقال وليس هنالك سلطة لذلك وهو قرار غير صحيح وعبر عن رضاءه بالدور الذي قامت به لجنة الاخلاقيات وقال لانريد لجان عدليه للانتقام من الناس واوضح أن قادة الإتحاد في لغتهم تشفي وكأننا “شايلين ورثة ابوهم”.

الخرطوم : آية إبراهيم

اترك رد