مقاومة الخرطوم تصدر بيان حول مليونية 30 يناير

0

متابعات/ الرائد نت

بيان

الرحمة و المغفرة لشهدائنا في عليائهم و عاجل الشفاء للمصابات و المصابين و نتمنى عودة المفقودين و الحرية المطلقة للثائرات و الثوار المعتقلين .

تتواصل مواكب العز و البطولات من بنات و أبناء شعبنا العظيم، لتدُقَّ مسماراً جديداً على نعش الطغاة الذين باتت نهايتهم قريبة وأوشك دخولهم إلى حيث مذابل التاريخ .

و ها هي السلطة الإنقلابية تترنَّح و تخطو خطى حكومة المؤتمر اللاوطني البائد، ولا زالت قوات الإنقلابيين تمارس أبشع المجازر، تواصل الإعتقالات التعسفية والتعذيب بحق المواطنين الأبرياء العُزّل، و عساكر الإنقلابيين يمارسون اسوأ الإنتهاكات و التعدي على حرمات البيوت تحت راية وحُجّة قانون الطواريء الباطل الذي تم سنّهُ ليخدم أجندتهم الواهية .

فليعلموا أنَّ إستخدام أبشع آلات القمع لن تكسرنا، ولن تزيدنا إلا قوةً و إصراراً و دافعاً جديداً لنزعكم من هذا الوطن الطاهر .

إنَّ مليونيات ” الثلاثين من يناير ” ستكون بمثابة مواجهة جديدة بين شعبنا الصامد المسلَّح بسلميته، وبين القوى الإستبدادية بترسانتها المدفوعة من جبين الشعب، ولكن هيهات لن نبرح الشوارع حتى ننال النصر و ننتزع الوطن منهم انتزاعاً، ونرسم الخارطة التي توصلنا إلى حيث ما نبتغي ” سوداننا الحبيب ” .

الثلاثون من يناير ليس سدرة منتهانا فلن نبرح الشوارع حتى سقوط هذا النظام الإنقلابي و تحقيق دولة الديمقراطية و محاسبات تطول كل القتلة و الذين أجرموا في حق هذا الشعب الذي ظل يعاني من التدخل العسكري السافر في كافة الشؤون المدنية .

اترك رد