أهالي القريات يكرمون السلطان ودعة ويؤكدون دعمهم وسندنهم للقوات المسلحة.

0

الخرطوم الرائد نت.

قطع المدير التنفيذي للادارة الاهلية بالسودان الشرتاي آدم ابكر ان الادارة الاهلية بالسودان هي دولة واساس الحكم بالسودان. قال الشرتاي آدم ولدي مخاطبته.

الاحتفال الترفيهي التي نظمته منطقة القريات عصر اليوم علي شرف اختياره وتجديد الثقة فيه واختياره بالاجماع رئيسا للادارة الاهلية بالسودان من قبل عمد ونظار ومشايخ المنطقة ان الادارة الاهلية موجودة مع أي حكومة تحكم السودان لافتا الي أهمية المرحلة الحرجة التي يمر لها السودان التي تحتاج الي تضافر الجهود حتي تخرج البلاد من ازمتها الراهنة.

وكشف الشرتاي آدم ابكر عن اعداد الادارة الاهلية اليوم بالسودان التي تقدر بحوالي 32 مليون نسمة مشيرا الي أهمية دور الادارة الاهلية الان وحسمها الفوضي التي تجري الان بالسودان في وقت حيا فيه جميع المؤسسين للادارة الاهلية بالسودان والداعمين لها في مقدمتهم الفريق أول محمد دقلو والسلطان صديق ودعة.

من جهتة اكد ناظر القريات العمدة مجدد علي مجدد دعهم القضايا الوطنية والوقوف بقوة مع الادارة الاهلية التي تعتبر المرجع الحقيقي الحكم في السودان وصاحبة الأرض الحقيقية.

ودعا رئيس الحراك الوطني الدكتور التجاني سيسي الي التوافق الوطني وجمع الصف وصولا الي انتخابات حرة ونزية.

وزاد عضوء الحراك الوطني المهندس عبد الله مسار ان السودان حافل برجالة القادرين علي حل مشاكل الوطن وحذر مسار بعض السفراء ان ينخرطوا في مهتمهم الدبلوماسية الموكلة اليهم وليس التدخل في الشأن الداخلي وطالب البرهان بطرد اي سفير يعمل ضد السودان.

اترك رد