تعرف على أسباب زيارة الناطق الرسمي للقوات المسلحة لوكالة “سونا”

0

الخرطوم/ الرائد نت

اكد العقيد نبيل عبد الله محمد علي الناطق الرسمي للقوات المسلحة، ان وكالة السودان للانباء من المؤسسات الراسخة في السودان التي يجب احترامها والمحافظة عليها.

واضاف خلال زيارته التفقدية اليوم لسونا ان الزيارة تأتي للتعرف على عمل الوكالة والعاملين بها. واشار الى ان سونا تعبر عن وجهة النظر الرسمية للدولة لافتا ان من واجباتهم التعبير عن القضايا التي تمس القوات المسلحة من الناحية المهنية والانشطة المختلفة.

ودعا نبيل الجهات الاعلامية بتحري الدقة والمصداقية والشفافية ونقل الاخبار بجميع جوانبها لتوضيح الصورة الحقيقية. واضاف ان التعتيم على بعض الجوانب الإعلامية يعمل على الفوضى ويجب عكس الصورة الكاملة للاحداث.

واستعرضت الدكتورة فكرية ابايزيد المدير العام لوكالة السودان للانباء تاريخ الوكالة ونشأتها ومهامها واحتياجاتها ودورها في مختلف الحقب وطرق عملها . واشارت الى ان الكادر العامل بالوكالة قادر على تحرير الاخبار وفق الظروف المحيطة بالبلاد.

وقالت ان الوكالة اكتسبت سمعة على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي واضافت في الفترة الاخيرة التقنيات الحديثة في عملها من خلال الوسائط وانظمة البث المباشر.

يذكر ان الناطق الرسمي قام بالطواف على الإدارت المختلفة بالتحرير بالوكالة واطلع على شرح وافي لكيفية عمل الادارات ووعد بالدعم الكامل وفق الامكانيات المتاحة.

اترك رد