نادي الفروسية يكرم أسر شهداء الدعم السريع بغرب دارفور

0

غرب دارفور/ الرائد نت

كرم نادي الفروسية بغرب دارفور مساء اليوم خلال مهرجان سباق الخيل والذي أقيم برعاية كريمة من شركة بوادي الضعين للانتاج الحيواني والزراعي ، كرم أسر شهداء الدعم السريع بالولاية .

وثمن ممثل والي ولاية غرب دارفور العميد ركن، احمد ادم يوسف الدور الذي ظلت تلعبه قوات الدعم السريع في رتق النسيج الاجتماعي بالولاية ، مشيراً إلى أن مثل هذه المناسبات تقوي من الترابط الإجتماعي بين مكونات الولاية .

وناشد سيادته جميع مكونات الولاية لنبذ العنف والقبلية والجهوية من اجل استمرار التنمية بالولاية ، مشيداً بالادوار التي ظلت تلعبها الإدارة الاهلية بالولاية .

من جانبه رئيس نادي الفروسية بالولاية العقيد، موسي حامد امبيلوا اكد أن الدعم السريع ظل يدعم نادي الفروسية بالولاية ، وحيا امبيلو جهود النائب الأول لرئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق اول ، محمد حمدان دقلو للدعم السقي الذي ظل يقدمه للنادي .

ودعا امبيلو مواطني الولاية للتعايش مع بعض وتقبل الاخر ، ونبذ الجهوية والقبلية .

و اشاد العقيد موسي امبيلوا بالانسجام التام بين لجنة امن الولاية .

الجدير بالذكر أن الحصان (بإذن الله) لمالكه ايوب احمد أحرز المركز الاول في المسافة (5 فورلم أ) ، وفازت الفرس (وردة قرقار) لصاحبها جمال عبدالرحمن بالمسافة (5 فورلم ب ) ، أما كأس المسافة (6 فورلم ) من نصيب الحصان (دارفوري) ، والشوط الختامي الذي أطلق عليه اسم الشهيد عبدالرحيم جمعة لسلام جوبا فاز به الحصان (طهران) لمالكه محمد عبدالله صغيرون .

اترك رد