تصريح صحفي لحركة العدل والمساوة حول بيان للدكتور جبريل إبراهيم

0

الخرطوم/ الرائد نت

مواصلة لمسلسل الكذب و التلفيق والهجوم على الحركة، نشر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بيانا ملفقا باسم د. جبريل ابراهيم محمد رئيس الحركة، زعم فيه كاتب البيان أن حركة العدل و المساواة السودانية قررت إرسال تعزيزات عسكرية قوامها 95 سيارة متخصصة في مكافحة الإرهاب الى دولة الإمارات العربية المتحدة و أن الحركة تدعو الأمم المتحدة للانعقاد بهذا الخصوص!! لمناقشة تهديدات الحوثي. ..الخ )
أولا- تدين حركة العدل و المساواة السودانية أية عمليات ارهابية تستهدف المدنيين في دولة الامارات الشقيقة و في كل دول العالم.
ثانيا- هذا البيان مفبرك و لا أساس له من الصحة البتة و يوضح بجلاء ضحالة فهم كاتبه بكيفية عمل الأمم المتحدة و مجلس الأمن الدولي، كما أنه يستهتر بدولة الاموات العربية و يهدف الى الوقيعة بينها و قيادات الحركة، كيف يستقيم أن ترسل حركة العدل و المساواة السودانية تعزيزات عسكرية الى دولة الامارات العربية المتحدة في الوقت الذي ترسل فيه الامارات مساعدات مالية و انسانية الى السودان و الى مختلف الدول التي تعاني من مشكلات اقتصادية في العالم الثالث!
تنفي الحركة نفيا قاطعا صلتها بهذا البيان الذي يندرج ضمن البيانات المغرضة و الممنهجة التي تستهدف حركة العدل و المساواة السودانية و تسعى الى تشويه سمعتها و تخريب علاقاتها مع المجتمع الدولي و الدول الشقيقة و الصديقة للسودان.
تؤكد الحركة ان بياناتها الخاصة بمواقفها الرسمية تصدرها أمانة الاعلام بتوقيع امين الاعلام و الناطق الرسمي او نائبه او الأمانات الاخرى ذات الصلة و تنشر ها اولا في موقعها الرسمي و صفحاتها الرئيسية.

هذا ما لزم توضيحه.
حسن إبراهيم فضل

اترك رد