مالك عقار ينعي قيادي بارز بحزب الأمة القومي

0

الخرطوم/ الرائد نت

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقيتُ ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة القيادي في حزب الأمة القومي وكيان الأنصار والرمز الوطني، المغفور له بإذن الله عبد الرسول النور إسماعيل، بعد حياة عامرة بفضائل العطاء والبذل الوافر في العمل النضالي في مختلف الميادين الوطنية.

حيث عمل في السياسة منذ ستينيات القرن الماضي، وتقلد العديد من المناصب السياسية والدستورية في الديمقراطية الثالثة 1985- 1989م، منها منصب وزير الصناعة وحاكم إقليم كردفان وترأس مجلس إدارة الإذاعة السودانية.

لقد كان الفقيد أميراً للإنسانية والأخلاق، عالي الهمة، مخلصا وغيور على وطنه، محارباً ضد الظلم والشمولية، ومدافعاً عن الحرية والديمقراطية، وعرفت عنه الحكمة والشجاعة والتسامح والسلام، ولم يتوانَ في مساعيه الخيّرة عن بذل كلّ جهدٍ لأجل عزة الوطن وكرامة الإنسان السودانى.

لقد فقدنا برحيله مناضلا فذا اتسم بالحكمة والإعتدال وبُعد النظر والرأي السديد، كرس حياته وجهده لخدمة وطنه وشعبه، وستظل مواقفه النضالية خالدة في ذاكرة الأجيال.

خالص التعازي وصادق المواساة إلى اسرته وأهله وذوية، ولكيان الأنصار وحزب الامة القومي وعموم السودانيين في هذا الفقد الجلل، ونسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويجزيه خير الجزاء، وان يلهمنا الصبر والسلوان.

اترك رد