تزامناً مع استقلال السودان.. الهجانة تحتفل بافتتاح عدد من المنشآت

0

الابيض/ الرائد نت

شهد اللواء ركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاة (هجانة) بحضور العميد الركن فتح الرحمن الماحي ممثل هيئة الاستخبارات العسكرية بالمركز وقادة الشعب والوحدات المختلفة بالفرقة الخامسة، شهدوا ضمن احتفالات اعياد الاستقلال وافتتاح المنشآت الجديدة بشعبة الاستخبارات العسكرية بالفرقة الخامسة مشاة، وتكريم الرعيل القدامي من معاشين شعبة الاستخبارات العسكريه (هجانه) .

وخلال مخاطبته الاحتفال الذي اقيم على شرف هذه المناسبة اكد اللواء ركن فيصل محمد الحسن ان القوات المسلحة لها دورا كبير في المساهمة في استقلال السودان واشار الى ان هذه الافتتاحات جاءت متزامنة مع هذه الذكرى التاريخية للسودان مثمنا العلاقه المتميزه لفرقة الهجانة ومواطني شمال كردفان خاصة وان الهجانة لها تاريخ وارث راسخ في القدم .

واوضح سيادته الى ان المرافق التي تم افتتاحها ستكون دافعا لمزيد من تجويد الاداء النسبه لقوات الشعبه الاستخباراتيه مشيد بالجهد الكبير لرئيس شعبة الاستخبارات بالفرقة الخامسة (هجانة ).

العميد ركن فتح الرحمن الماحي ممثل هيئة الاستخبارات بالمركز، اشاد بالانجاز الكبير لشعبة الاستخبارات هجانة مؤكدا وقوف هيئة الاستخبارات بالمركز ودعمهم لمزيد من الانجازات.

الى ذلك قدم العقيد ركن حاتم ابراهيم الحسن رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالفرقه، نبذة عن المرافق التي تم افتتاحها في اطار احتفالات الفرقه الخامسه باعياد الاستقلال والتي شملت العديد من المنشآت الجديده متمنيا ان تعود المناسبة والبلاد ترفل في التنمية والاستقرار والسلام مشيدا بجهود كل الذين ساهموا في هذه المشروعات .

هذا وقد تم تكريم العديد من الشخصيات وقدامي المحاربين من معاشي الاستخبارات بالفرقة الخامسة .

اترك رد