الحزب الشيوعي يدعو إلى الاصطفاف والمقاومة

0

الحزب الشيوعي السوداني

مكتب النقابات المركزي

العاملون والعاملات: تحية النضال والصمود مع إطلالة الذكرى السادسة والستين لاستقلال بلادنا، تواصل السلطة الانقلابية الباطشة وبكل قسوة؛ حصد أرواح شباب هذا الوطن فقط لأنهم خرجوا مطالبين بالحرية والسلام والعدالة والدولة المدنية الديموقراطية وضد الإنقلاب على الثورة!!إننا فى مكتب النقابات المركزى ندين باقسى العبارات هذا السلوك البربري تجاه شباب عزل سلميين فى ثورة سلمية نادره تحدث عنها كل العالم… ونعزي أسر الشهداء وانفسنا وسوف نعمل مع الثوار للقصاص لكل شهداء الوطن.العاملون والعاملاتلم تكتف السلطة الانقلابية بقواتها المشتركة بأشكالها المختلفة بقتل مواطني هذا الوطن بل أطلقت من القمقم قوات الأمن سيئة السمعة والصيت ومنحتها الحماية بالحصانة و أطلقت يدها لتفعل ما تريد من إعتقال وتفتيش وغيرها.. تماما كما فعل المخلوع من قبل !!العاملون والعاملاتندعوكم اليوم للقيام بدوركم الوطني والتاريخي فى التصدي للدكتاتوريات واستعادة الديموقراطية .. هذا الدور الوطني الذى ظللتم تسطرونه على صفحات دساتير نقاباتكم والذى يشهد عليه تاريخ هذا الوطن منذ النضال لنيل استقلاله وثورة أكتوبر المجيدة وانتفاضة مارس/أبريل ثم هذه الثورة؛ ثورة ديسمبر الفريدة!

عليكم أن تواصلوا تنظيم أنفسكم وعقد جمعياتكم العمومية وتكوين نقاباتكم .. وأن تصطفوا فى مقاومة باسلة فى المواكب والوقفات الاحتجاجية ورفع المذكرات وكل أشكال الاحتجاج على ما حدث ويحدث من هذا الانقلاب على ثورة الشعب حتى يتوج ذلك بالإضراب السياسى والعصيان المدنى ويستعيد الشعب ثورته المجيدة ويسير بها لتحقيق أهدافها.

المجد والخلود لأرواح الشهداء وعاش نضال شعب السودان وقواه العاملةالحزب الشيوعي السودانيمكتب النقابات المركزي1 يناير 2022م.

اترك رد