حزب التحرير والعدالة القومي يهنئ الشعب السوداني بمناسبة الإستقلال

0

الخرطوم/ الرائد نت

الامانة السياسية لحزب التحرير والعدالة القومي تتقدم بأحر التهاني للشعب السوداني العظيم بمناسبة الذكرى السادسة والستون لعيد استقلال سوداننا المجيد.

بلادنا اليوم تعيش ذكرى استقلالها وهي في مفترق طرق وعلى حافة الهاوية وتكاد تعصف بها الاختلافات والفرقة والشتات والصرعات والتنازع حول السلطة والحكم بالإضافة للأزمات والتدخلات الخارجية.

ستة وستون عاماً ومازالت بلادنا بلا دستور دائم وبلا مشروع وطني واستراتيجية وطنية للنهضة ! ، ٦٦ عاماً ومازلنا نبحث عن التوافق ! ٦٦ عاماً وبلادنا سلة غذاء العالم اليوم شعبها يتلقى الإغاثات ويبحث عن ابسط مقومات الحياة الكريمة، والمحزن أن بعد أكثر من نصف قرن من الاستقلال تأتي قيادات ترهن قرار بلادنا الوطني الذي قُدمت في سبيل استقلاله المهج والأرواح والتضحيات الجسام الى الخارج.

بمناسبة ذكرى عيد استقلالنا ٦٦ نناشد جميع القوى السياسية إلى جمع الصف الوطني والتسامي فوق الجراحات وتقديم التنازلات واعلاء المصلحة الوطنية وتحقيق التوافق من أجل العبور من هذا المنعطف الخطير والمرحلة التاريخية الحرجة والمحافظة على الامانة التي تروكها لنا صناع الاستقلال.

التحية لقادة ثورات الاستقلال وصناعه التحية للذين ارتادوا المنون من أجل ان ننعم بالحرية والكرامة والاستقلال.

نسأل الله أن يحفظ بلادنا وشعبها ويوحد كلمتهم ويجمع صفهم ويألف بين قلوبهم ويتوافقوا فيما بينهم لينهضوا بهذا الوطن العظيم ، عاش السودان حراً مستقلا.

اترك رد