مواطن سوداني يهدي لوحة لدولة لقطر لإنجازها كأس العرب وكأس العالم

0

الخرطوم/ الرائد نت

أهدى المواطن بهاء الدين المبارك إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر والأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، والشيخة موزة راعية العمل الإنساني والاجتماعي والرياضي والثقافي وأعضاء اللجنة العليا للمشاريع والإرث و الأمين العام للجنة العليا السيد حسن عبد الله الذوادي، أهدى لوحة انجاز وشكر لقطر لانجازها كأس العرب ومونديال العالم .

وقال المواطن بهاء في اللوحة “اللهم احفظ قطر وأميرها وكل من يحبها على ما قدمته للعالم والعالم العربي على وجه الخصوص من اهتمام بالجانب الرياضي بثقافاته وإرثه وإبداع تصاميم ملاعبه المبهرة بكل ملامحه وحبه وشغفه لكرة القدم متمثلة في كأس العرب الذي عكس الحضارة والثقافة والهوية العربية الأصيلة المنبثقة من الدين الإسلامي الحنيف.

واشار بهاء الى أن دولة قطر وضعت بصمة قطرية في كرة القدم وأصبحت الرائدة في المجال الرياضي ، حيث حققت آمال قطر بكأس الأمير الذي أصبح كرنفالا سنويا لما تمثله البطولة العالمية من قيمة اجتماعية ورياضية وثقافية تترقبها كل شرائح المجتمع.

وحققت بهذا الانجاز أمال العرب بكأس العرب فيفا قطر 2021 وبنيلها ثقة الإتحاد الدولي لكرة القدم مما جعل الفيفا للمرة الأولى وتحت مظلتها يقيم كأس العرب في قطر 2021 مما يعد رؤية مستقبلية لكأس العالم فيفا قطر 2022 وبإذن الله ستحقق أيضا دون شك آمالا للعالم باستضافة مونديال قطر 2022 .

واوضح بهاء في اللوحة انه بإفتتاح سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني كأس العرب 2021 حققت قطر إنجازا تاريخيا يشرف كل العرب ويضع لنا مكانة في العالم أجمع.

واضاف أن هذا الإنجاز العربي الفخم الذي أذهل العالم فرض على أن أقدر هذا الجهد المتواصل لمسيرة قطر 2022 بأن أصمم لوحة تغني عن الكلمات وأهنئ فيها راعي نهضة قطر الشيخ تميم وأصحاب السمو والمعالي باللجنة العليا للمشاريع والإرث على هذا العمل الدؤوب.

وقال بهاء أن 60 ألف مشجع في بهجة وسرور وصقر الشاهين يعلو ملعب البيت باسطا جناحيه لعبور القارات معلنا ومبشرا أن قطر أبرزت للعالم الوجه العربي الرياضي بثقافاته وارثه و إيداع تصاميم ملاعبة المبهرة وكرمه الفياض بكل ملامحه وحبه وشغفة لكرة القدم لأنها أهم أدوات الاندماج الإجتماعي في العالم.

ولهذا دعا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إنفانتينيو الى العمل معا لإنجاح هذه البطولة ، في ضيافة قطرية لستة عشر منتخبا اعتبارا من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2021م

اترك رد