نمر عبد الرحمن : الدعم السريع لعب الدور الأكبر في تحرير الأتراك المختطفيْن واعادتهم سالمين

0

الفاشر/ الرائد نت

أشاد والي ولاية شمال دارفور نمر عبدالرحمن خلال مؤتمر صحفي اليوم “الجمعة” بالمنزل الرئاسي بالفاشر بجهود قوات الدعم السريع في تحرير التركييْن المختطفْين في عملية نوعية واعادتهما سالمين وعبر بقوله : قوات الدعم السريع لعبة الدور الأكبر في تحرير التركييْن المختطفْين ، وأعرب عن اشادته بجميع القوات النظامية ولجنة أمن الولاية وأكد أن عملية الاختطاف ليست لها علاقة بأي عمل سياسي إلي جانب أنها لا تستهدف الأتراك في دارفور والسودان أجمع.

وشكر الوالي التعاون والتواصل المستمر من قائد ثاني قوات الدعم السريع الفريق عبدالرحيم حمدان “دقلو” بجانب شكره ل”مدير الإستخبارات العسكرية” وتعهد بعدم تكرار مثل هذه الحوادث في الولاية وذلك ببذل جهود إضافية لحماية المدنيين لا سيما المستثمرين الأجانب.

من جانبه جدد قائد قطاع شمال دارفور بقوات الدعم السريع العميد جدو حمدان ابونشوك جاهزية قواته لحماية وتأمين المستثمرين بجانب توفير الحماية اللازمة لهم ، مؤكداً استعداد القوات لحسم كافة المتربصين بأمن وسلامة المواطن .

وثمن أبونشوك الدور الرائد لإستخبارات القوات في تحرير التركييْن المختطفْين في وقت وجيز بعد توفر المعلومات الأولية.. مشيراً إلى أن قواته ستحسم كافة الظواهر السالبة التي تهدد أمن وسلامة المستثمرين بالولاية .

إلي ذلك أعرب المهندس المختطف (فرات ) عن وافر الشكر والتقدير لجهود الحكومة السودانية في فك رهنه وقال انه يشكر بشكل خاص قوات الدعم السريع وجميع القوات الحكومية، وبعث برسائل تطمينية إلي أسرته، مؤكداً أنه بخير وصحة جيدة .

اترك رد