قوات الدعم السريع تشارك في حملة النظافة واصحاح البيئة بامدرمان

0

الخرطوم/ الرائد نت

قال الناطق الرسمي باسم اللجنة العليا لتنمية وتطوير اسواق محلية امبدة الأستاذ محمد اسماعيل (ود امدرمان) أن لجنة الطوارئ والخدمات التابعة لقوات الدعم السريع شاركت اليوم في إسناد حملة النظافة واصحاح البيئة التي نظمتها اللجنة العليا لتنمية وتطوير اسواق امبدة بالتنسيق والتضامن مع محلية امبدة ،وذلك بسوقي ليبيا وابوزيد .

واضاف في تصريح صحفي أن لجنة طوارئ الدعم السريع شاركت في دعم الحملة بالاليات الثقيلة والقلابات منوهاً إلي أن حملة نظافة الأسواق وفتح الشوارع وإزالة الأنقاض و المخالفات ستستمر دون توقف مؤكدا أن حملة نظافة الاسواق تأتي في إطار خطط وبرامج اللجنة الرامية إلي تطوير وتنمية اسواق محلية امبدة .

وعبر الناطق باسم اسواق محلية امبدة عن شكرة وامتنانة العميق لسعادة نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو الذي ظل ومازال يعمل بكل تفان ونكران ذات في خدمة الوطن والمواطن السوداني مبينا أن مشاركة قوات السريع في حملة النظافة واصحاح البيئة بالاسواق تركت أثراً إيجابياً في نفوس التجار .

واوضح اسماعيل إن التجار ورجال الأعمال بسوقي لبيبا وسوق ابوزيد كان لهم القدح المعلي في دعم وإنجاح حملة النظافة واصحاح البيئة، لافتاً إلي أن الحملة ماكان لها أن تنجح لو لا تضافر جهود أدارة المحلية المتخصصة وأعضاء اللجنة العليا بالاسواق.

وأشار إلي أن الحملة كانت تحت رعاية كريمة من المدير التنفيذي لمحلية امبدة وإشراف الدكتور حسبو محمد احمد رئيس اللجنة العليا لتطوير وتنمية اسواق محلية امبدة .

اترك رد