حركة /جيش تحرير السودان قيادة مناوي تصدر بيان نفي :

0

الخرطوم/ الرائد نت

لقد تابعتم بيانا في وسائط إعلامية ووسائل التواصل الإجتماعي مفاده أن هنالك إنشقاق المدعو /عمر عبدالحميد عبدالله (كارا) من حركة/جيش تحرير السودان قيادة القائد مني آركو مناوي ويزعم أنه فريق وله١٥ عربة و١٢ ألف جندي.
إزاء هذا البيان نحن في القيادة العسكرية نود أن نوضح لجماهير الشعب السوداني أن هذا الإسم لا يوجد في سجلاتنا وليس له علاقة بجيش تحرير السودان العظيم الذي يعرفه الجميع بقوته وصلابة جنوده في أوقات المعارك العظيمة ،كما أن جيش التحرير تلتزم بالمعايير العسكرية العالمية وفيها عدد محدد ومعروف لدي الجميع في الرتب العسكرية العليا ولا يوجد مثل هذه الخرمجة داخل مؤسسة جيش التحرير .
وكل هذه الإشاعات والبيانات التي تصدر من جهات مجهولة وبأرقام خرافية تعد جزء من الحملة المسعورة التي تستهدف مؤسسات حركة /جيش تحرير السودان ، الحركة التي ظلت علي الدوام متقدمة صفوف المبادرات الوطنية الخلاقة،وجيشها الباسل الذي يعمل بجد وإنضباط دون أي كلل أو ملل في حفظ وصون كرامة وعزة الشعب السوداني.
ونؤكد للشعب السوداني نحن في جيش تحرير السودان ماضون رغم المكائد والعوائق ولن تشغلنا البيانات المزيفة ولن تنهز الجبال بالرياح الموسمية وسنمضي أكثر قوة وثبات وتماسك ولن تحيدنا من تحقيق السلام والأمان والإستقرار في ربوع بلادنا الأبية .
الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار وعاجل الشفاء لجرحانا البواسل

اترك رد