منصة محمد علي الجزولي توجه رسائل في بريد أبو القاسم برطم .

0

الخرطوم الرائد نت

تصريحات السيد أبو القاسم برطم عضو مجلس السيادة لشبكة العين الإخبارية الإماراتية التي تشرف عليها مجموعة محمد دحلان وقوله ( الإخوان إلى مزبلة التاريخ ولن يعودوا إلى الحكم ) !! هي تصريحات غير موفقة ومرفوضة تماما لعدة أسباب :
أولا : على السيد برطم أن يعلم أنه نال هذا المقعد السيادي ممثلا لولايتي نهر النيل والشمالية وليس ممثلا لتيار أيدلوجي معين أو حزب سياسي له توجه فكري محدد والولايات التي يمثلها بها إسلاميون وغير إسلاميين ، فعندما كان يتحدث إلى الإماراتيين بهذه اللغة من كان يمثل ومن فوضه من أهل الولايتين لمعاداة الإسلاميين ؟!.
ثانيا : برطم جزء من حراك شعبي جماهيري رفع شعار الوفاق الوطني فهل الوفاق الذي رفع شعاره وفاق بين اليساريين فقط ؟! وهل من يتبنى خطابا إقصائيا متطرفا كخطابه مؤهل ليتبنى خطاب الوفاق ونبذ الكراهية والتسامح ؟!
ثالثا : هل يدرك برطم أن مصطلح الإخوان يعبر عن تيار أوسع بكثير من المؤتمر الوطني ومن الإخوان من عارض المؤتمر الوطني وإرتاد معتقلاته ؟!
رابعا : على برطم أن يستفيد من أخطاء السابقين الذين ساهم في إسقاطهم ويتحدث كرجل دولة يقف من التيارات الفكرية والإتجاهات الأيدلوجية موقف الإنصاف وأن يربأ بنفسه التخلق بأخلاق الناشطين وهو البرلماني صاحب الخبرة .

اترك رد