حركة المستقبل تستعد للانتخابات ب 185000 عضو في الحزب

0

الخرطوم : الرائد نت

عقدت الأمانة العامة لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية اجتماعها الدوري في مقر الحزب الرئيسي بضاحية الطائف في الخرطوم وذلك بتاريخ الأحد 21 نوفمبر، لمناقشة عدد من الأجندة التنظيمية والسياسية أبرزها حملة البناء القاعدي للحزب في المركز والولايات، وتطورات الوضع السياسي في البلاد.

تنظيمياً أجازت الأمانة العامة تقرير أمانة الإتصال وشئون العضوية وتقرير اللجنة التمهيدية للبناء بولاية الخرطوم عن عملية البناء القاعدي في الولايات والمركز مع الموجهات والتعديلات، حيث بلغت نسبة المؤتمرات التي عُقدت على مستوى مجالس الأحياء والقرى في الولايات 79% من جملة الأحياء، أما ولاية الخرطوم فقد بلغت نسبة البناء 52%، كما وقف اجتماع الأمانة العامة على خطة إستكمال حملة البناء في مراحل الوحدات الإدارية، المحليات والولايات وصولاً للمؤتمر العام والمزمع انعقاده في تاريخ لا يتجاوز يناير 2022م.

سياسياً إطلعت الأمانة العامة على تنوير مقدم من الأمانة السياسية عن مجريات وتطورات الأوضاع السياسية في البلاد منذ 25 أكتوبر وحتى الآن، وعن نشاط الأمانة في هذه الفترة عبر التحالفات السياسية التي ينخرط فيها الحزب.

كما ناقش الاجتماع الإعلان السياسي الموقع بين رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ورئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك وأكدت الأمانة العامة ترحيبها بالخطوة كمخرج لحالة إنسداد الأفق السياسي وصولاً للتحول الديموقراطي.

اترك رد