تدشين حملة مشتركة بين الدعم السريع والصحة لمكافحة الباعوض ونواقل الأمراض بشرق دارفور

0

الضعين/ الرائد نت

دشن والي ولاية شرق دارفور د.محمد عيسى عليو الحملة الكبرى لمكافحة الباعوض ونواقل الأمراض التي نظمتها وزارة الصحة بالشراكة مع قوات الدعم السريع قطاع شرق دارفور بمدينة الضعين.
وأشاد د.محمد عيسى عليو في تصريحات صحفية خلال فعالية تدشين الحملة بالعمل الجماعي للأجهزة الرسمية المتمثلة في المدير التنفيذي، قوات الدعم السريع، وزارة الصحة، لجان الخدمات والتغيير وديوان الزكاة وكل الجهات التي ساهمت في تنفيذ الحملة الكبرى لمكافحة الباعوض ونواقل الأمراض .
وأكد الوالي أن ولايته أحرزت الدرجة الأولى على مستوى الولايات من حيث الهدوء والاستقرار الأمني وذلك بفضل جهود لجنة الأمن بجانب الوعي المجتمعي لمواطني الولاية .
من جانبها، إمتدحت د /سناء محمد برشم مدير صحة البيئة بالولاية جهود قوات الدعم السريع وكافة الشركاء،وقالت ان الحملة ستصل كافة المنازل حتى لتخفيف الأمراض الناتجة عن النواقل.
الى ذلك أعلن قائد قوات الدعم السريع قطاع شرق دارفور العميد/ حسين منزول جاهزية قواته لكافة البرامج المطروحة لصالح إنسان الولاية، وأضاف: ( ملتزمين بتحقيق شعارنا جاهزية سرعة حسم ونحن في الدعم السريع طفينا نار الحروب ونزلنا البندقيه وتوجهنا لتقديم الخدمات في كل مكان من بقاع السودان ) .
وطالب منزول جميع المواطنين للوقوف مع الأجهزة النظامية كافة لتسهيل الإجراءات الرسمية وحفظ الأمن بالولاية.

اترك رد