ضبط كمية من الأدوية المهربة تقدر قيمتها بأكثر من 50مليون جنيه بغرب كردفان

0

الفولة/ الرائد نت

تمكنت الاستخبارات العسكرية وقوات مكافحة التهريب بالفرقة 22 مشاة بابنوسة أمس من ضبط كميات من الأدوية المهربة من إحدي دول الجوار متجهة لشمال البلاد وذلك بمنطقة أم عجل داخل حدود مسؤلية الفرقة 22 مشاة.

هذا وقد وقف والي غرب كردفان الاستاذ حماد عبدالرحمن صالح علي المضبوطات مشيداً بقيادة الفرقة 22 ودورها المتعاظم في حفظ الامن والاستقرار واصفاً الضبطية بالمتميزة مشيراً الي العديد من الضبطيات التي تمت في الفترات الماضية .

وقال ان المتلاعبين بقوت المواطن اصبحوا يعملون في تجارة كافة الاصناف ولا يتحاشون الدولة ولايحركهم ضمير.

واوضح ان التنسيق الجيد بين كافة مكونات المنظومة الامنية بالولاية قد ساهم بشكل كبير في ضبط المتفلتين ومحاربة الظواهر السالبة .

وحذر المتفلتين وكافة المخالفين للقانون بأن الاجهزة الامنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن او التلاعب بالسلع الاستراتيجية وفي مقدمتها قوت المواطنين.

من جهته قال العقيد الركن الهادي النور علي قائد حامية الفولة العسكرية ممثل قائد الفرقة 22 مشاة ان الادوية المضبوطة تمثل كمية من الأدوية المنقذة للحياة والباهظة الثمن تقدر قيمتها بأكثر من خمسين مليون جنيهاً.

واوضح بأنه قد تم إتخاذ الإجراءات القانونية لدي النيابة العامة بالولاية وفتح بلاغ بقسم شرطة مدينة الفولة .

واكد العقيد الركن الهادي بأن القوات المسلحة بالفرقة 22 مشاة ستظل علي العهد بها تؤدي دورها علي الوجه الأكمل في محاربة الجريمة والظواهر السالبة ومكافحة التهريب .

اترك رد