وطني السودان …حملة يعتزم إطلاقها التيار السوداني

0

الخرطوم : الرائد نت

قام وفد من التيار السوداني على رأسهم أ.وليد محمد الخير بزيارة إلى الخليفة عبدالوهاب الكباشي مساء اليوم الاثنين السادس من سبتمبر 2021 في إطار التبشير بحملة وطني السودان التي يعتزم التيار السوداني اطلاقها بعد العديد من المشاورات مع القوى الشعبية والمجتمعية الفاعلة.

وأفاد الشيخ د.محمد أبوعبيدة بأن هذه الحملة تهدف لبعث روح الأمل في الاصلاح والتغيير.

من جانبه أشاد الخليفة الشيخ عبدالوهاب الكباشي بحملة “وطني السودان” وببنودها مجتمعة الداعية إلى الحماية والبناء وبث روح الأمل والاصلاح ، داعياً شباب التيار إلى التواصل مع كل المكونات الاجتماعية والسياسية الرسمية والشعبية وبث الروح الايجابية عن طريق تبني خط الاصلاح مؤكدا دعمه ووقوفه مع الحملة .

وأضاف الكباشي : المسئولية في المجتمع تجاه الممارسات والعادات الدخيلة المستوردة (جماعية)، وكلٌ بحسب منصبه أمام الله تعالى.

واستنكر شيطنة البعض للآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر برميهم بالتهم والانتقادات ووصفهم بالانتماء إلى كيانات سياسية في فترات مضت مبيناً أن هذه الفضيلة قد نص عليها في الإسلام وشريعته السمحاء ، وشكر للجمع الحضور وتكبد المشاق للتواصل مع مكونات المجتمع من أجل بناء الوطن ودعم استقراره داعيا التيار السوداني للتواصل مع كل مكونات المجتمع بلا استثناء .

اترك رد